054

287 24 2
                                    

حدق جون باهتمام في وجهي، الذي أصبح باردًا ومهيبًا.

"هذا الكيس؟ أين رأيته؟"

أمال جون رأسه في ارتباك. نظرت إلى الكيس البريء.

"في قاعة العرش في الإتحاد الإمبراطوري . إنه نفس كيس السكر الذي أحضره الإرهابي ."

"ماذا ...!"

اتسعت أعين جون. وقد عضضت شفتي بقوة.

"لست متأكدة مما إذا كان الأمر مرتبطًا بعمليات القتل المتسلسلة، لكن شخصًا من مقر إقامة الدوق مرتبط بالإرهابي المتنكر في زي رجل أعمال السكر من دوقية ديميوس".

عند حديثي ، ارتعشت شفتا جون ثم أغلقتا بإحكام. عينيه مليئة بالحذر.

ربما أراد أن يذكرني بادعائه بأن الحادث في الإتحاد الإمبراطوري قد يكون مرتبطًا بالدوق أدلر.

نظرت إلى تمثال الأسد المصنوع من الياقوت الأصفر الذي يمكن رؤيته من غرفة المعيشة . بالنسبة له، الشيء الأكثر أهمية هو حقوق التعدين، بعد كل شيء.

"سوف أحقق في أصل هذا الكيس."

قال جون بصوت قاس. أومأت برأسي بهدوء، وشعرت بحزن شديد إلى حد ما، وفركت شفتي بلطف.

* * *

كانت غرفة دوقة أدلر واحدة من أكثر الغرف تواضعًا في قصر الدوق أدلر المزخرف.

قيل أن أجمل غرفة في في قصر الدوق هي غرفة الدوقة، ولكن بالمعنى الدقيق للكلمة، لم تكن غرفة الدوقة.

بالطبع، حتى خلال الفترة التي كان فيها الدوق السابق أدلر على قيد الحياة، أي عندما كانت الدوقة لا تزال زوجة الدوق، ظلت "غرفة الدوقة" فارغة.

لم يكن لينيوس يحب زوجة أبيه الصغيرة التي تستخدم الغرفة التي كانت والدته تستخدمها. أظهر الدوق السابق أدلر استياءه تجاه ابنه بسبب ذلك، لكن زوجته الجديدة لم تمانع.

بالنسبة لها، لم تكن الغرفة الرائعة ذات أهمية.

استقبل الخادم الشخصي المخلص لـ الدوق أدلر الدوقة بكل احترام عند عودتها من نزهة.

"سيدتي الدوقة، هل سارت أعمالكِ الخيرية على ما يرام؟"

"نعم، كنت قلقة من انتشار الوباء، لكن لحسن الحظ يبدو أن الأمر قد انتهى بشكل جيد".

"إنه بفضل رعايتكِ الممتازة يا سيدتي."

كان كبير الخدم في قصر الدوق يحب الدوقة. كانت جميلة ومتواضعة ولطيفة.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن