102

177 23 12
                                    


غرفة الاستقبال بقصر الاميرة.

انحنى لي ميشيل، رئيس الطهاة في القصر الإمبراطوري.

"تحياتي يا صاحبة السمو."

"لقد مر وقت طويل. لا بد أنني طلبت منك الكثير يا ميشيل."

" مطلقًا . في هذه الأثناء، مع ما حدث لجلالة الإمبراطورة... أنا آسف لأنني لم أتمكن من تقديم نتائج التحقيق عاجلاً. "

اعتقدت أنه ربما كان من الأفضل لو كانت الإمبراطورة هي الجاني، ضحكت بمرارة.

"لا بأس. لذا، هل لديك أي شيء لتخبرني به؟"

سألت دون الكثير من التوقعات.

مهما كانت العلاقة بين الإمبراطورة وطاهي شولتو، لم تعد مهمة.

"إنه متردد للغاية في الحديث عن نفسه، لذلك لا أحد يعرف الكثير عن حياته الشخصية. ولكن وفقا لطاهي آخر كان قد شرب معه عدة مرات، فهو ليس من الإمبراطورية. "

"ليس من الإمبراطورية؟"

"عندما كان في حالة سكر قليلاً، قال إن مسقط رأسه هي كورتينا."

"...!"

لقد شددت قبضتي بإحكام دون قصد.

صحيح. كان رئيس الطهاة السابق للقصر الإمبراطوري جاسوسًا من كورتينا حاول اغتيال العائلة المالكة بالسيانيد.

كما تمت التوصية بطاهي شولتو إلى القصر الإمبراطوري. ماذا لو كان جاسوسًا أيضاً؟

"أوصت الإمبراطورة أحد سكان كورتينا... ليكون رئيس الطهاة في القصر الإمبراطوري؟"

تردد ميشيل في رد فعلي.

"لقد تحدثت مع رئيس الطهاة في قصر الإمبراطورة، وقال إن الإمبراطورة لم تكن تعرف طاهي شولتو منذ البداية."

"هل قدمه لها أحد؟"

عند ذلك، رمشتُ.

"نعم. لقد زارت المطعم بسبب توصية وكانت راضية للغاية."

"الشخص الذي أوصى به، من يكون ..."

بطريقة ما، الجزء الخلفي من رقبتي ينخز. بدأ أن حدسي يعرف من يكون، وسار في جسدي .

"آه! الآن بعد أن أفكر في الأمر، هذا الشخص قريب أيضًا من سموكِ . إنه..."

لقد ابتلعت لعابي بشدة للكلمات التي تلت ذلك.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن