كان سوق القرية الريفية، البعيدة عن العاصمة، عبارة عن خلية من النشاط.وكانت الأكشاك مكتظة في الأزقة الضيقة، وكان الأطفال يضحكون ويركضون. كانت الماشية الصغيرة، المعروضة للبيع ولكن لم تتم إدارتها بشكل جيد، تنطلق في كل مكان.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها في مثل هذا المكان القذر والمزدحم.
كانت بدلة لينيوس البيسارسية في حالة من الفوضى بالفعل، وتكومت بسبب دفعها.
"اه."
ابتسم لينيوس ودفع بعيدًا مجموعة البالونات العملاقة التي ضربت خده أثناء مرورها.
"دوق، هناك ريشة دجاج عليك. القماش ناعم جدًا لدرجة أنه يمسك الريش بسهولة. "
انتزعت شارلوت ريشة بيضاء من ظهر لينيوس، وهي تضحك كما لو كان مسليًا.
"يجب أن تكون حذرًا. مثل هذه الملابس الفاخرة تجعلك هدفًا للنشالين."
"ها. هل أنت قلق من أنني، الذي تخرجت على دفعتي من الأكاديمية العسكرية، سأقع فريسة لمجرد النشالين؟ "
تذمر لينيوس لأنه دفعه شخص ما.
في تلك اللحظة، جاء صوت صاخب من مدخل زقاق آخر.
"العرض السحري للمهرج! إنه يبدأ!"
"آه! دعنا نذهب لنرى ذلك."
أضاء وجه شارلوت بالإثارة في العرض السحري المفعم بالحيوية الذي بدأ في الشارع.
"من هذا الاتجاه من فضلكِ."
قاد جون شارلوت ببراعة. عبس لينيوس بعمق.
لم يكن جون واتسون رجلاً صغيرًا، لكنه كان يتنقل بخبرة عبر الحشد الصاخب، ويحمي شارلوت بكتفه حتى لا تصطدم.
تبع لينيوس الاثنين على عجل، ولكن نظرًا لعدم وجود خبرة في التنقل بين الحشود، استمر في دفعه للخلف.
عندما عاد إلى رشده، كان جون وشارلوت بالفعل أمام المسرح حيث بدأ العرض السحري، وتم حشره بين الحشد، ودفعه بعيدًا.
"عليك اللعنة."
تمتم لينيوس بلعنة تحت أنفاسه.
أصبح شعره الممشط بعناية أشعثًا ومبللًا بالعرق، وكان أحد أزرار بدلته معلقًا بخيط ممزق.
"ما هي الحالة التي أنا فيها."
تمتم لينيوس لنفسه باستهزاء، وهو يحدق صراحة في الكرة الحمراء التي تقفز ذهابًا وإيابًا بين يدي الساحر .