095

204 23 5
                                    

"هل أنا، هل نمت؟"

لقد تصلبت وأدرت عيني .

يبدو أن لينيوس قد غير مكانه ليقدم كتفه عندما بدأت أغفو أمامه، وطوال الوقت، كان يستخدم يده الأخرى لحماية وجهي من أشعة الشمس.

أجاب لينيوس بوضوح: "نعم، حوالي 30 دقيقة؟"

في ذلك الوقت، كنت المس حول فمي، وأتساءل عما إذا كان قد سال لعابي أثناء نومي. شعرت بالرطوبة المشؤومة، أغمضت عيني بإحكام.

سمعت ضحكة لينيوس المنخفضة فوق رأسي.

" إذن كنت هكذا لمدة 30 دقيقة؟ كان بإمكانك الاتصال بمارثا والمغادرة، مع الأخذ في الاعتبار أنك مشغول . أنا، أنا آسفة."

تسارع حديثي من الخجل، واحمر وجهي من الخجل.

قبل لحظات فقط، كنت أقول أنه أرستقراطيًا مثاليًا نبيلًا ومحترمًا. وها أنا أظهر هذا الجانب المخزي أمامه.

"إنه أمر نادر، لقد استمتعت به."

ومع ذلك، فقد مد شفتيه فقط بابتسامة طويلة على الرغم من سلوكي غير المناسب .

"إنه أمر نادر حقًا ..."

آه! بزغت الذكرى في ذهني، وتحول وجهي إلى اللون الأحمر مرة أخرى.

"الموعد في مسرح الأوبرا... هل هذا ما تقصده؟"

في موعدنا الأوبرا الأول، كانت الموسيقى الكلاسيكية مملة للغاية لدرجة أنني نمت على كتفه. لإظهار هذا العار مرتين!

شعرت أن حلقي يجف دون سبب وسرعان ما تناولت بعض عصير الفاكهة.

"كان الظلام حينها. كان وجهكِ النائم لطيفًا جدًا."

"بففف!"

بصقت العصير الذي كنت أشربه. ثم حدقت في لينيوس وأنا في حالة ذهول.

هل كانت شخصيته دائمًا هكذا؟

"ماذا هناك؟"

أمال لينيوس رأسه كما لو كان يتساءل ما هي المشكلة، ثم أدرك شيئًا ما، ابتسم ابتسامة عريضة واستمر.

"آه، بالطبع، أنتِ لطيفة عندما تكونين نائمة ، ولكنكِ أيضًا لطيفة عندما تكوني مستيقظة."

"..."

لقد رفرفت بشفتي ورمشت بعيني، لأنني كنت الشخص الذي عادة ما يشيد بالثناء. لقد انقلبت الطاولة تمامًا.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن