012

314 39 6
                                    


من المؤلم أن أكرر . دوق، سحرك لا نهاية لها.

رددت إجابتي مثل الببغاء على الدوق الذي بدا وكأنه يشك بي مرة أخرى، دون أن أنسى أن ألقي نظرة مشرقة وصادقة، دون أي إشارة إلى الكذب.

أمال الدوق رأسه قليلاً عند إجابتي وعقد ساقيه ببطء، وكانت هناك لمحة من المتعة على وجهه.

ثم، كما لو كان ذلك بالصدفة، اصطدمت ساقي المخبأة تحت التنورة الكاملة لفستاني بساقه الطويلة.

"...!"

ضغطت على فخذي على الكرسي قدر الإمكان لتجنب ساق الدوق.

ومع ذلك، ظلت ساق الدوق الطويلة تقترب مني، ومع كل حركة، كنت أطوي ساقي أكثر فأكثر.

"اه."

لقد تركت أنينًا منخفضًا.

وقبل أن أعرف ذلك، كنت جالسة بإحكام في العربة، بينما كان يمد ساقيه بشكل مريح.

"...؟"

هل هذا شكل جديد من أشكال معركة تشي؟ أم أنه يحتج لأنني تحدثت معه؟

منزعجة ، حدقت في الدوق بعينين محترقتين.

رداً على نظرتي مدّ شفتيه بإبتسامة ساخرة.

"هل لديكِ ما تقوليه؟"

كان هناك الكثير لأقوله . لكنني لم أتمكن من إجبار نفسي على قول ذلك، وابتسمت ابتسامة باهتة بدلاً من ذلك.

"لا دوق . فقط أنا أحب ذلك."

ابتسم الدوق إبتسامة ذات معنى ثم أدار رأسه بعيدًا عني وأغلق عينيه.

* * *

كان الكونت موستون نبيلًا حقق مسيرة مهنية رائعة في الجيش الإمبراطوري. كانت ملكية الكونت موستون كبيرة مثل نفوذه.

وبطبيعة الحال، أقيمت الحفلة الراقصة لابنته الموقرة، سيدة موستون الشابة، على نطاق واسع أيضًا.

كان أعضاء العائلة الإمبراطورية، بالإضافة إلى دوق الشمال الأكبر كيليان، الذين نادرًا ما يظهر في العاصمة إلا إذا كان حدثًا مهمًا، على قائمة الضيوف.

عندما دخلنا أنا ودوق أدلر إلى قاعة الرقص الكبرى حيث أقيمت الحفلة الراقصة ، يدًا بيد، صمتت قاعة الحفلة التي كانت صاخبة قبل لحظة.

ثم سرعان ما امتلأت القاعة بالتذمر. ربما كان الجميع يتحدثون عن ارتباطنا.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن