قبل ساعات قليلة.
بعد الانتهاء من اجتماع مجلس الوزراء، كان لينيوس على وشك العودة إلى مقر إقامة الدوق، مرورًا بالممر الطويل للقصر الإمبراطوري.
"المهام التي يجب التعامل معها اليوم كانت تتعلق بإصدار السندات وزيادة الأجور لعمال المناجم "
متذكرًا جبل المهام، تحركت أرجل لينيوس الطويلة بشكل أسرع.
مر بجانبه العديد من النبلاء وعدد لا بأس به من الخدم، لكن لا شيء يمكن أن يلفت انتباهه.
"الآن، الأشخاص الذين غادروا المكتبة معًا هم الأميرة شارلوت والدوق الأكبر كيليان، أليس كذلك؟ يا إلهي ، ما الأمر! يجب أن تكون الإشاعة القائلة بأن الأميرة شارلوت لم تنسٓ الدوق الأكبر كيليان صحيحة!"
وفجأة، وصلت أسماء الشخصين اللذين كان يناقشهما الخدم في الممر بوضوح وعلقت في أذنيه.
توقف لينيوس فجأة دون أن يدرك ذلك ثم راقب ظهور الخدم المارة.
"بالتأكيد لا."
تمتم لينيوس لنفسه كما لو أن هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا. لابد أنه سمع خطأ، أو لابد أن الخدم أخطأوا في الرؤية.
ومع ذلك، فقد كان مستاءً من ذكر اسميّ "شارلوت" و"كيليان" في نفس الجملة.
وسع لينيوس خطوته وتقدم بسرعة إلى الأمام أكثر من ذي قبل.
في النهاية، المكان الذي وصل إليه لم يكن قصر الدوق أدلر ، بل قصر الأميرة شارلوت .
لقد تلاشت مسائل إصدار السندات وزيادة الأجور من ذهنه منذ فترة طويلة.
"الأميرة شارلوت غادرت ."
قالت خادمة قصر الأميرة بوجه مضطرب. لا يستطيع دخول القصر بدون خطيبته .
خوفًا من تعبير لينيوس الصارم، أحنت الخادمة رأسها خوفًا ثم عادت إلى قصر الأميرة.
البجعة البلورية في حديقة قصر الأميرة كانت مصبوغة باللون الأحمر في غروب الشمس الحارق. حدق لينيوس في تمثال البجعة.
"الانتظار قليلاً يجب أن يكون جيدًا."
قرر انتظار شارلوت أمام قصرها. كانت الشمس تغرب لذا ستعود شارلوت قريبًا.
على الرغم من أن الصيف كان، في هواء الليل البارد، كان لينيوس ينتظر أمام قصر الأميرة لساعات. كلما فكر في وجود شارلوت مع كيليان، كلما أصبح دمه أكثر برودة.