شعر بالبرد على طول عمودي الفقري في لحظة.بالتأكيد، الشخص الذي يريد قتله... ليس أنا، أليس كذلك؟
"هل أنت مجنون؟"
عندما عدت إلى الواقع، دفعت وجه الدوق أدلر بعيدًا عن كتفي. تومضت عيناه الزرقاء وهو ينظر إليّ.
"الآن، أنا متأكد."
"ماذا؟ ماذا تقصد...؟"
كانت يده، التي كانت لا تزال تمسك بيدي، ساخنة بشكل لا يطاق.
"إنكِ تقودينني إلى الجنون."
وبصوته توقف اللحن الكبير للكمان.
رن جرس قصير يعلن عن استراحة للحفلة الراقصة ، وبدأ الثنائيات في التحرك نحو منطقة تناول الطعام واحدًا تلو الآخر. في الوقت نفسه، بدأ الخدم بإحضار الطعام للحاضرين.
بقينا أنا والدوق فقط في القاعة، ننظر إلى بعضنا البعض. لقد أصبح ذهني فارغًا، ولم أستطع التفكير في أي شيء.
"شارلوت."
عند نداء اسمي، التفتت رأسي، وكان الإمبراطور.
"أبي."
"سيكون الجميع غير مرتاحين إذا بقيت، لذلك أعتقد أنه من الأفضل أن أغادر الآن."
الإمبراطور بمزاح .
"مطلقًا. أنا سعيدة جدًا لأنك شرفت هذه المأدبة بحضورك يا أبي."
"هاها، حتى لو لم يكن ذلك صادقًا، فمن الجيد أن اسمعه."
ابتسم الإمبراطور قليلاً ثم نظر إلى الدوق أدلر. بطريقة ما، كان تعبيره غامضًا.
"عيد ميلاد سعيد مرة أخرى. فلنتحدث عن هدية عيد الميلاد التي أعددتها لكِ بشكل منفصل."
وبابتسامة ذات معنى، ودع الإمبراطور الحاضرين رسميًا وغادر قاعة المأدبة مع الإمبراطورة.
وسرعان ما تجمهر النبلاء حولي.
"الأميرة، شكرًا جزيلاً لكِ على الدعوة اليوم."
"تبدأ عائلتي مشروعًا تجاريًا جديدًا، هل ترغبين في معرفة ذلك؟"
"هل يمكنني أن أقدم لكِ مصمم أزياء جديدًا أعرفه؟"
تركت كلمات النبلاء تدخل من أذن وتخرج من الأخرى، أدرت رأسي لأنظر حولي. الدوق أدلر، الذي كان بجانبي، لم يكن من الممكن رؤيته في أي مكان.