098

174 21 1
                                    


ارتعشت يدي وأنا أقرأ التقرير.

قُتلت الضحية الرابعة لعمليات القتل المتسلسلة أثناء صياغة تقرير ضد تمديد حقوق التعدين لعائلة الدوق أدلر.

كان فمي جافًا.

تحدث فيليبي بصوت متعجرف.

"لو كان سكرتير الدوق دوست على قيد الحياة، لكان من الممكن الكشف عن هذه الحقيقة عاجلاً، وتم نقل حقوق التعدين بالفعل إلى عائلة أخرى."

"يا صاحب الجلالة، هذه المسألة ليست بهذه البساطة. لا يمكننا التسرع في إصدار الأحكام بناءً على ادعاءات شخص واحد. نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقيق."

بدأ لينيوس، في مواجهة فيليبي، قلقًا. بدا الإمبراطور مضطربًا، ولمس جبهته ثم أعطى الأمر إلى الدوق دوست.

"لا يمكننا إنهاء هذه المسألة هنا. وسيجري وزير العدل تحقيقًا شاملاً ويقدم تقريرًا".

"سأتبع أمرك."

بعد أن قال هذا، غادر الإمبراطور مقعده. وبعد وقت قصير من وقوف فيليبي، نهض أيضًا حوالي نصف كبار المسؤولين، بقيادة الكونت لاينباك .

لقد حفظت وجوه كل منهم.

أخيرًا، بينما كان فيليبي يغادر قاعة المجلس، استدار وأظهر للينيوس ابتسامة ماكرة.

"الدوق أدلر، أتمنى ألا تكون منزعجًا جدًا اليوم. كل هذا من أجل تصحيح قوانين الإمبراطورية ".

"..."

في النهاية، لم يكن هناك سوى أنا ولينيوس. لقد لاحظت بصمت تعبيره. لينيوس، الذي كان لا يزال صامتًا، قبض فكه.

وأخيرا، كنت أنا من كسر حاجز الصمت.

"يجب أن تكون هناك طريقة لحماية حقوق التعدين."

"أعتقد أنه سيتعين علينا إلغاء موعدنا اليوم."

خرج صوت لينيوس ضيقًا. وبدا أنه اهتز بشدة من الوضع.

وذلك لأن حقوق التعدين كانت مصدرًا رئيسيًا لتمويل الدوقية. إذا تم حظر تدفق الإيرادات هذا، فمن المرجح أن تواجه الشركات الأخرى القائمة عليه أزمة. كما سيتم دفع الديون المضمونة بالمنجم لسدادها.

"الذكر المفاجئ لهذا من قبل الأمير فيليبي ..."

"هناك شخص ما وراء هذا."

صوت حاد هسهسة من خلال الأسنان المشدودة.

أومأت بهدوء. لا بد أنه لاحظ أن معظم الوزراء الذين اتفقوا مع فيليبي كانوا من أتباع الدوق الأكبر كيليان.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن