وبعد عودتي إلى القصر، بدأت على الفور التحقيق فيمن يقف وراء المهاجمين.
من الواضح أنه كان هجومًا موجهًا إليّ. ولذلك، هناك احتمالان رئيسيان لمن كان وراء ذلك.
1. قاتل متسلسل يهدف إلى قتلي.
2. أو من يحمل لي ضغينة منفردة.
إذا كان الجاني قاتلًا متسلسلًا، فسيتم استبعاد الدوق أدلر تمامًا كمشتبه به. وكان المهاجمون جادين في قتله.
ومع ذلك، بالنظر إلى التوقيت والطريقة، كان من غير المريح الاعتقاد بأنه كان من فعل قاتل متسلسل.
لقد كان الأمر واضحًا جدًا، نظرًا لطريقة عمل القاتل المتسلسل حتى الآن.
"لذلك، فهذا يعني شخص لديه ضغينة ضدي ..."
تمتمت بصوت يائس، وأنا أمزق شعري.
كما لو أنه لم يكن كافيًا القلق بشأن قاتل متسلسل يريد قتلي، هناك شخص آخر يريد قتلي.
علاوة على ذلك، قام مرتكب هذا الحادث بتقسيم المهاجمين إلى مجموعتين.
وهذا يعني أنهم كانوا دقيقين بما يكفي لتوظيف العديد من القتلة وإعداد البدائل.
بعد فترة ليست طويلة، جاء الدوق أدلر لرؤيتي."أنا أتتبع مصدر الأسلحة التي استخدموها... ولكن كما هو متوقع، الأمر ليس سهلاً. أنا آسف."
"على العكس من ذلك، أنا الشخص الذي يجب أن أعتذر. لقد كنت معي وكدت أن تقتل على يد قاتل يستهدفني "
لكن الدوق بدأ كئيبًا طوال الوقت. حقيقة أنه قد أغمي عليه في مكان الحادث الدموي بدت مزعجة له بشكل لا يطاق.
على وجه الخصوص، حقيقة أن كيليان أنقذه بدت وكأنها حدث مخزي لا يمكن تصوره.
"كما ذكرت، قمنا أيضًا بالتحقيق مع الدوق الأكبر كيليان، لكننا لم نجد أي شيء غير عادي. لقد كان الأمر كما قال، لقد كان عائدًا من التدريب المنتظم في الفيلا الخاصة به."
"فهمت ."
أومأت برأسي بجدية.
وفي مثل هذه الحالات، يكون المشتبه به الرئيسي دائمًا هو "الشاهد"علاوة على ذلك، فإن كيليان ثري وقوي .
لذا، كان من الطبيعي التحقيق معه أولاً.
ومع ذلك، لم يتم العثور على شيء غريب. علاوة على ذلك، لم يكن هناك دافع واضح لقتلي.