084

233 25 10
                                    


مشى لينيوس نحو أمين الصندوق بوجهٍ مذهول عندما صرخت بـ "عزيزي".

وبينما كان يدفع شارد الذهن، أمسكت بيد الطفل بسرعة وخرجت من المتجر. ثم جلست القرفصاء في الخارج المظلم المظلل بجانب المتجر ونظرت في عيني الطفل.

"هل أنت بخير؟"

"ش-شكرًا لكِ."

رمش الصبي عينيه المليئتين بالدموع ونظر في عيني. لقد مسحت على سروال الطفل الممزق الملطخ بالدماء.

"هل تؤلمك؟"

سواء كان من السقوط بسبب مالك المتجر، كانت أرجل الصبي وكفيه ملطخة بالدماء. عند رؤيته، تمتم الصغير .

"إنه مؤلم."

ابتسمت بخفة ووضعت يدي على ركبة الطفل. وبينما كانت طاقة دافئة تتدفق، أصبحت ركبة الطفل المصابة نظيفة في لحظة. وسرعان ما تم علاجه .

اتسعت أعين الصبي بشكل كبير، ثم نظر إلي بأعين مليئة بالرهبة.

"هل أنتِ ، ملاك؟"

"إذا كنت تعتقد ذلك؟"

غمزت بمرح ووقفت. ففي نهاية المطاف، لن يصدق أحد طفلاً في العاشرة من عمره يدعي أنه التقى بملاك شفى جراحه.

"شارلوت؟"

وقبل أن أعرف ذلك، اتصل بي لينيوس، ويبدو أنه انتهى من الدفع.

"عزيزي، هنا!"

لوحت بيدي وناديته بصوت مرح. ثم مشى بخدود حمراء قليلاً. لا يزال الطفل ينظر إلي كما لو كنت ملاك .

ارتديت عصابة رأس الأرنب التي سلمها لي لينيوس ووضعت عصابة رأس قرن الغزال على الطفل. ثم نظرت إلى لينيوس وقلت له إنه يجب أن يرتدي آذان الدب.

"هم."

وبينما كان لينيوس يتخبط في وضع عصابة الرأس مرة أخرى، سحب الطفل يدي.

"إلى أين أنتم ذاهبون الآن ؟"

"حسنًا. هل يجب أن نشاهد الألعاب النارية بعد ذلك؟"

عندما قلت هذا، قمت بضرب ذقني بإصبعي. أومأ الطفل بإجابتي. وفجأة خطرت في ذهني فكرة غريبة فسألت الطفل.

"إلى أين ستذهب؟ هل حقًا ليس لديك والدين؟"

"نعم. لكن هناك من ينتظرني. شكرًا جزيًلا لكِ!"

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن