039

246 31 3
                                    

وفي وسط قاعة المأدبة، اندلعت مواجهة ثلاثية غريبة، ويبدو أن الحاضرين نسوا حتى التظاهر بالتحدث مع بعضهم البعض.

الآن، كان النبلاء يراقبوننا بأعين جاحظة ومثبتة.

"الأميرة شارلوت، تعالي معي الآن."

قال الدوق الأكبر كيليان بصوت متعجرف، كما لو كان الأمر طبيعيًا.

وفي لحظة، توترت عضلات ذراع الدوق أدلر، الذي كنت أمسكها . لقد صدمت وتفحصت وجه الدوق.

كان وجه الدوق لا يزال خاليًا من التعبير، ولكن يبدو أنه يخفي شيئًا ما.

أجاب الدوق أدلر بنبرة مهذبة.

"شكرًا لك على العرض، لكنني لست مشغولًا جدًا لأطلب من شخص آخر مرافقة الأميرة."

"هل تعتقد أنني أقدم عرضًا لك؟"

سخر الدوق الأكبر بهدوء. لم يكن ذلك عرضًا ، بل أمرًا. ارتعشت حواجب الدوق أدلر.

"إذا لم يكن عرضًا ، فهو تدخل مفرط".

كان هناك شهيق حاد من أحد جوانب قاعة المأدبة.

بغض النظر عن مدى تأثير الدوق أدلر الكبير في الإمبراطورية، فقد اعتبرت كلماته وقحة بالنسبة للدوق الأكبر كيليان، الذي كان يحمل لقبًا أعلى.

"ها. إن رفض الأمر الممنوح لوزير الدولة من باب الولاء للإمبراطورية تدخلًا . من الصعب أن أتسامح مع موقفك غير المحترم "

لم أستطع إلا أن أعبس .

لم أستطع أن أفهم لماذا كان هذان الرجلان يواجهان بعضهما البعض، متجاهلين رغباتي باعتباري الشخص المعني.

علاوة على ذلك، لم يكن من المفيد رؤية رجلين مشهورين في الإمبراطورية يواجهان بعضهما البعض في مكان عام، وأنا في المنتصف.

من المحتمل أن أصبح موضوعًا لصحف القيل والقال صباح الغد، حيث يتم الترويج لها على أنها جزء من "مثلث الحب".

ومما لا شك فيه أن الصحف ستتجاهل قصص "الرجلين المشهورين " اللذين تسببا في هذا المشهد، مع التركيز أكثر على تصويري على أنني "الشريرة".

من المحتمل أن يصوروها على أنها "علاقات الأميرة شارلوت المعقدة مع الرجال" أو شيء من هذا القبيل.

بالطبع، سيدرجون أيضًا بالتفصيل الافعال المحرجة مع الدوق الأكبر كيليان.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن