بالكاد رفعت شارلوت جفونها المنتفخة وحدقت في مارياتي. فتحت مارياتي شفتيها على مهل وأجابت.
"لقد كانت ساحرة."
"... ... !"
اتسعت أعين شارلوت على الكلمات غير المتوقعة.
"لقد كانت ساحرة غير مسجلة. ساحرة عاشت لفترة طويلة جدًا، منذ الأيام التي كانت فيها الحجارة السحرية لا تزال موجودة. هذه هي قوة الحجارة السحرية . قوة قوية لدرجة أن كورتينا يمكنها أن تلتهم هذه الإمبراطورية."
"هاها."
تنفست شارلوت بصعوبة . هزت مارياتي رأسها بنظرة استياء على وجهها.
"لكن هل تعرفين ماذا فعلت ساحرة بهذه القوة العظيمة؟ لقد صنعت الخبز! يا إلهي، يبدو أنها أرادت بناء بيت من الخبز. هل كانت تريد جذب بعض الأطفال الأيتام؟"
واصلت مارياتي بشراسة.
"كم هذا غبي! الشيء الوحيد الذي فعلته بأنقى حجر سحري هو صنع خبز حلو المذاق بدون سكر أو توابل!"
[ اوهانا : نفسي انتف شعرها شعره شعره وش ذنب العجوز المسكينة غير أن قلبها طيب تحب تساعد الاطفال الفقراء ]
"ااه."
تأوهت شارلوت عندما علمت أخيرًا الحقيقة بشأن الضحية الثالثة. فتحت مارياتي فمها بوجه غارق في الذكريات.
"لم يكن من الصعب أن أصبح الإمبراطورة. يتم تدريب العملاء لكسب استحسان الاخرين ."
أحبت الإمبراطورة الدوقة الشابة التي كانت ودودة معها. لقد أحببت بشكل خاص حقيقة أنها لم تكن جشعة للمصالح أو الثروة. كل ما أرادته الدوقة هو الحصول على تصريح دخول إلى مكتبة قصر الإمبراطوري .
رفعت مارياتي زاوية واحدة من فمها.
"كانت الإمبراطورة إمرأة مملة، لكنها كانت تستحق التعرف عليها. لقد تمكنت من الحصول على معلومات حول دوق دوست بسهولة أكثر من أي شخص آخر."
قامت بالتحقيق خلف الدوق دوست، مورد السكر للإمبراطورية، من أجل ادخال إرهابي متنكر في زي رجل أعمال سكر من دوقية ديميوس لحضور حدث الإتحاد الإمبراطوري . لقد فعلت ذلك، وفي هذه العملية اكتشفت مخبزًا ليس له تاريخ في شراء السكر. حتى أنه كان متجرًا مشهورًا بخبزه الحلو جدًا.
يا له من تناقض!
عرفت مارياتي غريزيًا أن هناك سرًا مخفيًا في المخبز.