يعود سبب إصرار لينيوس على تتبعه إلى أيام قليلة سابقة، في يوم الصيد.رمش لينيوس ببطء عندما رأى الرسالة غير المتوقعة التي وصلت.
عندما قرأ لينيوس اسم المرسل على ظرف الرسالة
- جون واتسون
حتى أنه اشتبه في أنه قد يكون نوعًا جديدًا من عمليات الاحتيال باستخدام الرسائل لخداع الناس.
ومع ذلك، لا يمكن تجاهل محتويات الرسالة، التي تشير إلى أن الحضور إلى المكان المحدد سيكشف من يقف وراء الهجوم على عربة الأميرة. كان المنديل المرفق خاصًا بشارلوت .
"ألفريد. مهما كان الأمر، قم بتسليم هذا إلى الأميرة شارلوت. لدي مكان يجب أن أذهب إليه."
لقد طلب من ألفريد تسليم المنديل إلى شارلوت كما طلب جون. ثم انطلق بفرسه بجنون نحو المكان الموعود.
وصل لينيوس أخيرًا إلى حظيرة رثة بعيدًا قليلاً عن وسط المدينة، عابسًا.
"ما هذا المكان؟"
في وسط الحظيرة القذرة، كان هناك كوارد من عائلة الكونت أبيجيل، مقيدًا على كرسي ويرتجف. هز جون واتسون كتفيه كما لو كان يقول ليس مفاجئًا للغاية.
"هذا هو الشخص الذي سنحقق معه الآن للقبض على العقل المدبر الذي أمر باغتيال الأميرة شارلوت."
" هل تعتقد أن عائلة الكونت أبيجيل وراء هذا؟"
عبس لينيوس في وجه كوارد الذي كان مكممًا.
"لن يكون قادرًا على هذا."
كان كوارد ، وهو يتصبب عرقًا، يهز رأسه بقوة خوفًا، وهو يرى تلك النظرة الازدراءية.
بدلاً من الرد، رفع جون بندقيته، بهدف إطلاق النار على كوارد.
"آه - أنقذني، من فضلك!"
نداء الرحمة هرب من فم كوارد الذي بالكاد فتح. اتسعت أعين لينيوس.
"ماذا تفعل-!"
الرصاصة التي أطلقت من يد جون أصابت أذن كوارد وأصابت جدار الحظيرة. تحول وجه كوارد إلى اللون الرمادي كما لو كان قد زار العالم السفلي.
بدأ لينيوس مرتاحًا، فهز رأسه.
"أنت مخطئ. لقد قمت بفحص جميع الأسلحة التي صنعتها عائلة الكونت أبيجيل، ولكن لم يكن أي منها هو الأسلحة التي استخدمها المهاجمون."