سيد.كان لينيوس محاطًا بالصدمة بهدوء.
لم يطلق عليه أحد في الإمبراطورية لقب "سيد" من قبل. عادة، كان "الدوق"، "صاحب السعادة"، أو عندما كان أصغر سنًا، "السيد الشاب"، "الدوق الصغير"، وما شابه ذلك.
لكن يا سيد؟
وسرعان ما عكس وجهه على كشك حلوى القطن المصنوع من الزجاج. كان لا يزال جميل بشكل مبهر.
'بالطبع.'
بالتأكيد، كما كان لينيوس يعلم، كان لا يزال "الرجل رقم 1 الذي ترغب النساء في مواعدته" لهذا العام والذي اختارته مجلة أسكارد الشهرية.
ألقى لينيوس نظرة سريعة على شارلوت ليرى ما إذا كانت قد سمعت الطفل يناديه بالسيد. كانت تبتسم بوجه ماكر إلى حد ما.
مع إدراك مفاجئ، ابتلع لينيوس ريقه.
"سيدي، ما هو اللون الذي تفضله؟"
كان الطفل لا يزال ينظر إلى لينيوس بوجه فضولي. أجاب لينيوس على الطفل بصوت شبه مستسلم.
" الوردي ."
أمال الصبي رأسه.
"همم. يبدو أن اللون الوردي لا يناسبك جيدًا يا سيد. إذن، سآخذ اللون الأزرق!"
تذمر لينيوس من رد الطفل .
عند رؤية هذا، ضحكت شارلوت وهمست بهدوء في أذنه.
"إنه يناسبك جيدًا، لذا لا تقلق."
وأخيرًا، بعد أن حصلت بالكاد على حلوى القطن الوردية،
"شراء وجبة خفيفة واحدة ليس بالأمر السهل."
"هذه هي الطريقة التي تتعلم بها، خطوة بخطوة."
تلقت شارلوت حلوى قطنية وردية اللون أكبر من وجهها من لينيوس وابتسمت كطفل.
"احم احم."
تنحنح لينيوس، وشعر كما لو أن حلوى القطن في يد شارلوت كانت تنمو بشكل رقيق داخل قلبه.
منذ دخوله إلى السوق الليلي، اختفت شخصية "الدوق أدلر" منذ فترة طويلة، لكنه لم يكره ذلك بالضرورة.
"هل تريد البعض؟"
شارلوت، التي تناولت بالفعل قضمة كبيرة من حلوى القطن، مدتها فجأة نحو وجهه.