ولم يكن الاقتراح المقدم إلى بلير يتعلق فقط بطلب هدية عيد ميلاد مقدمًا.عادةً ما يكون الشخص الذي يحيّ العائلة المالكة أولاً هو أقرب المقربين إليها. إن إعلانك كأحد المقربين في مثل هذا الحدث الرسمي له معنى كبير.
"سأكون ممتنة لو تمكنت بلير من أن تكون في مركز الدائرة الاجتماعية المعاد تنظيمها."
"سيكون شرفًا لا يقاس إذا كان بإمكاني مساعدتكِ أيتها الأميرة!"
رفعت بلير صوتها، واحمر وجهها.
ستكون بلير بجانبي قوة أقوى بكثير من كريستينا بجانب كاميلا.
ومع بدء التحية، بدأ النبلاء، بقيادة بلير، يتدفقون عليّ في منافسة.
كان خدم القصر الإمبراطوري مشغولين بتنظيم الهدايا التي قدمها لي النبلاء.
"أنا ماري فون ديم موستون. أميرتي هل تتذكرينني؟ لقد كان شرفًا عظيمًا أن تكوني في حفلتي الأولى في المرة الأخيرة."
"شكرًا لدعوتي مثل هذا. أنا كريستوفر فون ديم لاينباك."
ناهيك عن السيدات والسادة الشباب من العائلات ذات النفوذ.
"لقد أعد جميع الوزراء مأدبة عيد ميلاد سموكِ بكل قلوبهم وإخلاصهم".
"هذه هدية أعدتها لكِ أيتها الأميرة عائلة سيراكا."
حتى كبار السن من رؤساء العائلات النبيلة والوزراء أبدوا احترامهم لي.
علاوة على ذلك، فإن السيدة تايلور، التي كانت تبتعد عني عندما كنت متورطة في قضية اغتيال العائلة المالكة وأواجه المحاكمة، تصرفت الآن بشكل أكثر استباقية.
"الأميرة شارلوت. من الجيد رؤيتكِ مرة اخرى. أنا آسفة لأنني لم أتمكن من الاهتمام بكِ خلال ذلك الوقت..."
"شكرًا لكِ على حضوركِ حفل عيد ميلادي."
لقد استقبلتها بابتسامة سريعة.
على الرغم من أنه كان مخيبًا للآمال بعض الشيء، إلا أنه لم يكن من باب الحقد تجاهي. الدفاع عن شخص متهم بقتل إمبراطورة ليس خيارًا سهلاً.
"لا بد أنكِ واجهتي وقتًا عصيبًا بسبب ما حدث لكِ ، أيتها الأميرة. لكن بفضلكِ تمكنا من القبض على كل من أزعج السلام العام. لقد حققتي أيضًا نتائج جيدة في كل اجتماع لمجلس الدولة."
حقًا، كانت مطلعة، كما لو كانت تشرف على الإمبراطورية من موقعها. حتى معرفة نتائج الاجتماعات السرية لمجلس الدولة.