لقد رمشت بقوة وأنا أحدق في الوجه الناعم الذي لا تشوبه شائبة للدوق الأكبر كيليان.وبشكل لا يصدق، كما تمنيت بشدة، استعاد وعيه حقًا.
"آه. أين أنا على وجه الأرض...."
جعد الدوق الأكبر كيليان جبينه، محاولًا فهم وضعه.
بعد لحظة قصيرة، أدرك الدوق الأكبر أخيرًا أنه كان مستلقيًا ورأسه على حجري ونهض على عجل.
"كيف... ماذا حدث هنا؟"
على الرغم من أن الظلام كان شديدًا بحيث لا يمكن رؤية تعبير الدوق الأكبر كيليان بوضوح، إلا أنه بدأ مرتبكًا للغاية.
"أنا سعيد لأنك استيقظت ."
لقد تركت تنهيده تخرج وابتسمت بشكل مشرق.
مهما حدث للتو، كنت سعيدة لأن هذا الرجل الثقيل يمكنه الآن التحرك بمفرده.
شرحت بإيجاز ما حدث لنا حتى الآن. رد كيليان، الذي كان يستمع بوجه جدي، بتعبير مضطرب.
"أنا مدين كثيرًا لصاحبة السمو... لا بد أنه لم يكن من السهل تحريكي، خاصة مع الأرض الوعرة."
"لا أستطيع ترك أي شخص في خطر بمفرده."
أجبت بلا مبالاة.
بالطبع، شعرت بالذنب بعض الشيء، لكن النتيجة كانت شيئًا يدعو للفخر، بعد كل شيء.
"لابد أنكِ واجهتي وقتًا عصيبًا ..."
تمتم بتعبير مضطرب، وهو ينظر إلى حذائي وفستاني، اللذين كانا الآن في حالة من الفوضى.
لقد قمت بالنقر على كتفه كما لو كنت أحثه على ذلك.
"هذا ليس الوقت المناسب لتفقد طاقتك. دعنا نتحرك معًا لأن الريح تأتي من هناك ".
"ثم، سأرافقك. أوه."
كيليان، الذي تواصل معي على عجل، فشل في ملاحظة وجود حجر تحت قدميه وتعثر، وهو يئن.
لقد شاهدته وهو يكافح من أجل استعادة توازنه بمزيج من الشفقة والإحباط.
"قد يكون من الأفضل أن نعتني بأنفسنا."
"همك."
في هذا الجو المحرج بعض الشيء، مشينا جنبًا إلى جنب عبر الظلام، بحثًا عن مخرج.
لم تكن لدي رغبة خاصة في إجراء محادثة. لم يكن هناك الكثير لأقوله له، على أي حال.