مر الوقت بسرعة، وبزغ فجر يوم الاحتفال بعيد ميلادي.بطريقة ما، لم يكن الأمر حقيقيًا. لم يسبق لي أن حظيت بحفلة عيد ميلاد كبيرة كهذه من قبل.
في الواقع، لا أتذكر حتى أنني قمت بإقامة حفل عيد ميلاد منذ وفاة والدي.
لذلك، كنت متحمسة بعض الشيء. بالمعنى الدقيق للكلمة، لم يكن عيد ميلادي بل حفلة عيد ميلاد "شارلوت" على أي حال.
وكانت مارثا متحمسة جدًا أيضًا.
"صاحبة السمو! لقد بزغ فجر يوم المعركة النهائية."
ربطت مارثا شرائط فستاني بصوت مهيب، كما لو كانت أرتدي ملابس جنرال للمعركة.
" صحيح . أعتقد أن هذا يقترب من نهايته الآن، أشعر بالارتياح ".
شعرت بأن يدي مارثا تشدان حول خصري، فأخذت نفسًا عميقًا.
كان السبب في ذلك هو أن الأسبوع الماضي من إدارة مارثا الشبيهة بالإسبرطية جعلني أشعر بصعوبة العيش.
اعتنت مارثا ببشرتي وشعري ونظامي الغذائي بلا هوادة كل يوم... ولم تترك جسدي بمفرده لأسباب مختلفة.
علاوة على ذلك، فإن اختيار فستان للاحتفال بعيد الميلاد كان بمثابة تعذيب عمليًا.
لقد كانت تجربة شاقة لعشرات الفساتين، ومقارنة كل غرزة من تطريزات الدانتيل وكل مجموعة من المجوهرات.
"اليوم، صاحب السمو هو بلا شك أجمل امرأة في العالم."
نظرت مارثا إلي بوجه فخور، وتشخر بارتياح.
في الواقع، كان انعكاسي في المرآة جميلًا بلا شك.
بفضل خبيرة التجميل الماهرة التي زارتني منذ الصباح، كان شعري ومكياجي مثاليين.
كان شعري الوردي الناعم مجعدًا بشكل جيد، وكانت بشرتي مشدودة ومشرقة دون أي أثر للتورم. علاوة على ذلك، فإن المجوهرات الموضوعة بدقة على الفستان، والتي تناسب جسدي بأناقة، تنبعث منها تألق مبهر.
ومع ذلك، كل هذا كان ممكنًا بسبب مارثا.
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، ابتسمت ابتسامة عريضة لمارثا.
"شكرًا لكِ ، مارثا."
"لأي غرض! من الواضح أنها وظيفتي."
أثناء تبادل المجاملات الدافئة مع مارثا، ظهرت خادمة صغيرة أمام غرفة تبديل الملابس.