104

173 27 4
                                    

"...ماذا قلتِ للتو...."

عند سماع كلمات شارلوت المذهلة، ترنح لينيوس قليلاً. في النهاية، تحولت عيناه المصدومتان ببطء نحو شارلوت.

نظرت شارلوت إلى لينيوس بوجه مليء بالقلق.

"يجب أن تكون متفاجئًا جدًا، أليس كذلك؟ لقد أحضرتك إلى سرير ناعم قبل أن أخبرك، في حالة إغماءك من الصدمة وتأذيت ."

"ماذا تفعل ذلك..."

لينيوس فاغر الفم، عاجزًا عن الحديث . لم يتمكن من إنهاء الجملة المناسبة. تحدثت شارلوت .

"القاتل المتسلسل الذي قتل ستة أشخاص في الإمبراطورية حتى الآن ليس سوى دوقة أدلر."

ماذا تقول شارلوت الآن؟

نظر لينيوس إلى شارلوت بتعبير مذهول، غير قادر على الرد.

واصلت شارلوت الشرح خطوة بخطوة. عند الاستماع إلى قصص ضحايا جرائم القتل المتسلسلة، بدءًا من المعلمة وحتى الفيكونت بريجيت، بدا الأمر كله غير واقعي.

"قبل يومين، قُتل حتى كلارك، أمين مكتبة القصر الإمبراطوري"

كان صوت شارلوت ثقيلاً عندما قالت تلك الكلمات. رمش لينيوس.

"زوجة أبي... كانت بعيدة عن الدوقية خلال اليومين الماضيين."

كان لينيوس، شاحب الوجه، يمسك جبهته بيده.

وبالعودة إلى الوراء، نجد أن زوجة أبيه كانت أيضًا غائبة في اليوم الذي توفي فيه الفيكونت بريجيت.

في ذلك اليوم، نظرًا لأن زوجة أبيه استقلت عربة الدوقية، كان عليه أن يستقل العربة العامة لزيارة شارلوت في مركز الاحتجاز.

ارتجفت أصابع لينيوس الرقيقة جيدًا.

نظرت شارلوت إلى لينيوس، ولا يزال وجهها غير مصدق. ثم نهضت ببطء واقتربت من المكتب.

"لينيوس، لقد أعطيتني هذه الزهرة، وقلت أنك وجدتها في حديقة الدوقية. هل تعرف ما هي هذه الزهرة؟"

التقطت شارلوت زهرة أرجوانية مجففة من المكتب وقدمتها له.

تحول وجه لينيوس إلى الارتباك عند السؤال المفاجئ. ثم اعترف بالحقيقة بشكل محرج.

"في الواقع... لا أعرف الكثير عن الزهور. أنا فقط بحاجة إلى عذر لمقابلتكِ ، يا صاحبة السمو. لقد أعدها ألفريد ليجعلها تبدو صحيحة."

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن