126

143 11 3
                                    


نزلت من العربة برفقة لينيوس، وأنا أبلع ريقي بصعوبة. المكان الذي وصلنا إليه كان غابة مظلمة وكئيبة، مما أثار بداخلي شعورًا بالخوف.

مهما بحثت حولي، لم أستطع العثور على مكان مثالي لعرض الزواج في هذا الظلام.

"هل يمكن أن يكون...؟"

في تلك اللحظة، مرت في ذهني المواعيد التي نظمها لينيوس في الماضي.

من موعدنا في البيت الزجاجي في منتصف الصيف، إلى وجبة الخوخ التي كادت أن تقتلني...

بالطبع، كان لينيوس يبذل قصارى جهده في التحضير، لكن كانت هناك دائمًا تفاصيل ناقصة في تلك المواعيد.

الوحيد الذي كنت راضية عنه حقًا كان موعدنا في السوق الليلي. وحتى ذلك، تبين لي لاحقًا أن مارثا قد أشارت عليه بذلك بصورة غير مباشرة.

لكن هذه المرة، بدا أن لينيوس قد أعد هذا الحدث بمفرده تمامًا.

إذا كان هذا هو الحال، فهل من الممكن أن يكون عرض الزواج هذا أيضًا كارثة؟

بينما كنت غارقة في أفكاري، تحدث لينيوس بنبرة جادة.

"سأريكِ ما أعددته من أجلكِ."

أمسك بيدي وقادني، وكان واضحًا أنه يشعر بالتوتر. كانت راحة يده رطبة.

أخيرًا، أخذني إلى طريق حجري تفوح منه رائحة العفن.

"آه، لا، هذا لا يمكن أن يكون حقيقيًا."

لم أستطع تصديق ما كان يحدث. شعرت بعرق بارد يتدفق على ظهري. لم يكن هناك أي شيء مما تخيلته لعرض الزواج هنا.

فجأة، أشعل لينيوس شعلة كبيرة عندما أصبحت الرؤية صعبة بسبب الظلام.

"تعالِ معي. احذري من الحجارة."

"......"

نظرت في ذهول إلى الشعلة المشتعلة في يد لينيوس اليسرى، وهززت رأسي بصمت.

بدلاً من العشرات من الشموع، كانت هناك شعلة واحدة. وبدلاً من مئات الورود، كانت هناك مئات من الحصى. بالإضافة إلى ذلك، كان هذا المكان بعيدًا عن كونه خلابًا، بل كان سيئًا للغاية.

سواء كان هذا عرض الزواج أم لا، كنت أشعر بخيبة أمل كبيرة، تمامًا كما لو أن بالونًا مليئًا بالأمل قد انفجر بإبرة.

بدأت أمشي بخطوات بطيئة، متخلية عن كل شيء. كان حذائي البراق قد تمزق منذ فترة بسبب الحصى.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن