097

176 22 5
                                    

منذ وقت ليس ببعيد، في قصر الأمير فيليب .

فيليب ، الذي قضى اليوم خارج القصر مع راقصة جميلة، عاد إلى قصر الأمير في وقت متأخر من الليل. خلع سترته المجعده بشكل عشوائي وصرخ بصوت عالٍ على الخادمة.

"ريتا، قومي بتحضير ماء الاستحمام. أنا متعب جدًا."

"نعم سموك ."

ابتسم فيليب برضا على سلوك الخادمة الخاضعة.

بدأ بفك أزرار قميصه، ثم توقف مؤقتًا وأعجب بشعره الكثيف المحمر أمام المرآة بتعبير طنان.

"لا أعرف لماذا يعيش الجميع بشكل ممل. من الأسهل الاستسلام."

تمتم فيليب بسخرية وهو يتذكر شارلوت التي التقى بها للتو في القصر.

يبدو أن شارلوت كانت في مكتبة القصر الإمبراطوري حتى وقت متأخر. كان الحارس الذي يتبعها يحمل حتمًا كومة من الكتب السميكة.

"تسك! كما لو أن وجودها في المكتبة حتى الآن لم يكن كافيًا، فمن المحتمل أنها ستقرأ المزيد من الكتب؟ "

ما الخطيئة التي ارتكبها الحراس لدرجة أنهم يجب أن يتسكعوا دائمًا حول المكتبة؟ هز فيليبي رأسه، ولم يفهم على الإطلاق.

عندما انتهى من فك أزرار قميصه وكان على وشك ارتداء رداء الحمام، نادته الخادمة بحذر.

"آه، صاحب السمو. هناك زائر..."

"ماذا؟ في هذه الساعة؟ أرسله بعيدًا. من يكون، ليس لديه أخلاق."

تذمر فيليبي بشكل مزعج. لكن الخادمة واصلت حديثها بصوت مضطرب.

"إنه الدوق الأكبر كيليان، سيدي. إنه يصر على أنه يجب أن يجتمع معك اليوم...."

توقفت يد فيليبي، وهي تربط الوشاح برداءه الحريري الناعم، في الهواء.

"الدوق الأكبر كيليان...؟"

شكك فيليبي في أذنيه.

لم يبحث عنه الدوق كيليان أبدًا شخصيًا من قبل. لم يكن هناك سبب لذلك.

وبينما استمر الصمت دون إجابة مناسبة، سألت الخادمة بحذر:

"صاحب السمو، هل يجب أن أرسله بعيدًا؟"

"لا. دعيه يدخل."

شدد فيليبي وشاح رداء حمامه.

وبعد فترة وجيزة، عندما تم اقتياد كيليان إلى الغرفة، تجعدت حاجباه قليلاً. على مضض، انحنى كيليان باحترام.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن