قبل أيام قليلة، في الغابة حيث أقيمت مسابقة الصيد.كان صوت رصاصة اخترقت شجرة. ارتعشت أذنا جون عند سماع الصوت، الذي كان مألوفًا له إلى حدٍ ما.
"هذا هو بالتأكيد هذا الصوت."
شعر جون بالبرد على عموده الفقري، ونظر حوله.
كان هذا الصوت هو نفس صوت إطلاق النار من قبل أولئك الذين هجموا على العربة في الغابة.
لم يكن صوت إطلاق النار الذي يرن بعنف في أرض الصيد مختلفًا عن صوت الشخص العادي. ومع ذلك، ميزت حواس جون الحادة الصوت المختلف بمهارة المخفي في إطلاق النار.
كيف يمكن أن ينسى إطلاق النار هذا؟ لقد كاد أن يفقد شارلوت أمام عينيه بسبب هذا السلاح.
كان حدس جون يقول له أن يتبع صوت البندقية. وبشكل غريزي، ألقى جانبًا الأرنب الذي أمسك به في الأدغال وأدار حصانه.
"هذا الشخص هو ...؟"
على حافة الغابة، بعد أن عثر جون أخيرًا على صاحب أطلق الناري ، ترجل جون وجثم على الأرض.
كان السيد الشاب كوارد فون ديم أبيجيل .
الابن الثالث لعائلة الكونت أبيجيل ، التي تمتلك الحقوق في إنتاج الأسلحة، وعلى الرغم من الدعم القوي من عائلته، فهو لا يصلح لشيء ولم يكن لديه ذكاء ولا قوة ولم يتمكن حتى من الالتحاق بالأكاديمية العسكرية .
كانت مهاراته في الرماية في حالة من الفوضى بالفعل. اقترب جون ببطء من كوارد من الخلف.
انفجار-!
رصاصة كوارد ، التي استهدفت خنزيرًا بريًا، أخطأت بشكل بائس واختفت خلف جذع الشجرة.
"اللعنة. أليس هذا السلاح فوضى؟ "
اشتكى من الأداة، وتذمر واستهدف الخنزير مرة أخرى.
أخيرًا، عندما انصبت أعصاب كوارد كلها على الخنزير.
رطم!
امتطى جون حصان كوارد وسرعان ما أخضعه.
"هواك!"
متفاجئًا من الكمين المفاجئ، ارتد كوارد على السرج. قام جون بنزع سلاح كاورد بسهولة وبسرعة ووجه البندقية نحو خصره.
"سيكون من الحكمة أن تظل هادئًا."
"من أنت؟"