024

323 37 3
                                    


الليلة التالية للقاء دوق أدلر في مطعم شولتو. استلقيت على سريري في قصر الأميرة، أتقلب وأتقلب.

بطريقة ما كان ذهني مشوشًا. لم أستطع معرفة السبب.

"هذا ليس الوقت المناسب لهذا. لقد تم التلاعب في سبب وفاة الضحية!"

أجبرت نفسي على التخلص من الأفكار المتعلقة بالدوق وقررت التركيز على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لي.

لم يكن سبب وفاة الفيكونت بريجيت الخنق بل التسمم.

وهذا يؤدي إلى احتمالين:

1. قام قاتل بريجيت بتدبير الأمر لإلقاء جريمته على قاتل متسلسل.

2. لم يتم تسميم بريجيت فقط، بل أيضًا ضحايا الحوادث السابقة، وليس خنقهم.

لم أر ضحايا الجرائم السابقة، لكني كنت أميل أكثر إلى الاحتمال الثاني.

وذلك بسبب أدوات الجريمة التي أكدتها وكالة التحقيق.

عقدة فريدة ونفس الحبل المستخدم في جميع الحوادث الخمس.

شاهدت الخادمات يحزمن أمتعتهن بهدوء، بحجة مطالبة مارثا بربط جميع الفساتين الرهيبة والتخلص منها. كانت الحزم التي حزموها جميعًا بها عقدة عادية.

ولا يتم الإعلان عن تفاصيل أدوات الجريمة. ومع ذلك، إذا تم استخدام نفس الحبل والعقدة في جميع الحوادث الخمس، فهذا يشير بشدة إلى أن نفس الشخص هو الجاني.

لماذا يحاول إخفاء التسمم على أنه خنق؟

"إذا لم يكن الأمر خنقًا بل تسميمًا، فإن تقديرات مكتب التحقيق المشتبه بها خاطئة".

تمتمت في نفسي، وعبست بعمق.

في حالة التسمم، ليس من الضروري أن يكون الجاني أقوى جسديًا من الضحية.

حتى المرأة الضعيفة يمكنها أن تسمم شخصًا ما ثم تصور الأمر على أنه خنق.

وهكذا، فإن نطاق المشتبه بهم، الذي كان يقتصر سابقًا على الرجال الذين يزيد طولهم عن 180 سم وأقوياء البنية، قد تغير تمامًا.

لذلك، فقد اختفى بشكل أساسي دليل قوي يشير إلى أن الدوق أدلر هو الجاني في جريمة القتل التسلسلية هذه.

مسحت على ذقني ببطء، وتذكرت المعلومات التي شاركتها الآنسة بلير معي.

"لقد كانت مهملة بعض الشيء إلقاء في الدروس ، لذلك طردها أخي. لقد كانت منشغلو ببحثها الخاص من أجل الحصول على ورقة بحثية أكثر من اهتمامها بتدريسي. عارضت زوجة أبي ذلك قائلة إنه يمكن فهم الكثير. اعتقدت أيضًا أنه ربما لم يكن من الضروري الذهاب إلى حد طرده... على أي حال، كان من المؤسف أنه توفيت بعد أن حصلت على وظيفة معلمة منزل الآنسة موستون."

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن