045

303 31 5
                                    


رمشت شارلوت بعينيها البريئة تجاه لينيوس الذي كان يتأخر في حديثه.

"ألم تأتِ لتشرح موقف الليلة الماضية؟"

"يؤسفني أن صاحبة السمو كان عليها أن تسمع أشياء لا ينبغي أن تسمعها. يمكنكِ إلقاء اللوم علي. وأعتزم محاسبة جميع الأطراف المعنية بقدر ما أستطيع."

تمنى لينيوس الآن أن تغضب شارلوت منه لأنه أحرجها . لقد كان على استعداد لقبول توبيخها وخطط للاعتذار عدة مرات حسب الضرورة.

"سموكِ ، لقد أحضرت الشاي."

وفجأة، دخل فنجان شاي به بخار أبيض متصاعد بين الاثنين. لقد كانت مارثا.

نظرت شارلوت إليه من خلال البخار المتصاعد بشكل خافت وابتسمت بشكل مشرق.

"في الواقع، أشعر بخيبة أمل لأن الفستان قد أتلف. أنا آسفة لأنني إفساد كل الفساتين التي أهديتني إياها."

"هذا لا يهم! يمكنني أن أشتري لك عشرين فستانًا إضافيًا."

منزعجًا من اعتذارها بشأن بعض الفساتين فقط، نطق بهذه الكلمات، مما جعل شارلوت توسع عينيها مثل الأرنب. ثم انفجرت في الضحك.

"أنا بخير حقًا. هذا ليس خطأك، ولست منزعجة منك."

ارتفعت بداخله موجة من الاستياء ضد شارلوت، التي ظلت تردد "أنا بخير" مثل الببغاء. عن غير قصد، خرجت كلماته بفظاظة.

"لماذا تستمرين في القول أنكِ بخير؟"

"لأنني أحبك يا دوق ."

صوت رطم!

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها هذه الكلمات، لكنها استقرت بشدة في قلب لينيوس.

حطم ثقل تلك الكلمات الشقوق المضطربة التي كانت تنتشر عبر قلبه، المتجمد مثل طبقة من الجليد. بين قطع الجليد المكسورة، بدأ قلبه، الذي بدا ساكنًا إلى الأبد، بنبض .

لقد جرفه التيار الذي لا يمكن إيقافه، ولم يكن يعرف ماذا يفعل. ربما كان هذا هو الربيع الأول الذي جاء إلى قلبه.

* * *

في الأيام التالية، تم حل حادث الإنفجار في الإتحاد الإمبراطوري إلى حد ما. لقد تصالحت أيضًا مع الدوق أدلر، الذي شعر بالأسف من أجلي.

أولاً، بحثت على عجل في الكتب الموجودة في مكتبة القصر الإمبراطوري، والتي كانت مغلقة حتى وقت قريب، من النصوص الحديثة إلى القديمة.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن