015

345 45 9
                                    


احتل الرجل المرتبة الأولى في مجلة أسكارد الشهرية باعتباره العازب الأكثر تفضيلاً في الإمبراطورية. رجل مثل التمثال ، مثالي ، نبيل ، ثري، و أفضل عريس في الإمبراطورية.

اختصر الناس هذه العبارة الطويلة في "إيريناوس فون ديم أدلر".

وبطبيعة الحال، كان الكثيرون في الإمبراطورية يرغبون في اختصارها أكثر إلى "لينيوس"، ولكن لم يُسمح لأحد على الإطلاق بفعل ذلك.

باستثناء شخص واحد، والدته، الدوقة أدلر السابقة.

كانت عائلة الدوق أدلر تتمتع بالفعل بثروة كبيرة وشرف كبير في الإمبراطورية منذ ولادة لينيوس.

علاوة على ذلك، فإن لينيوس، بعد أن ورث جينات جيدة من والديه، عاش حياته كرجل امتلك كل شيء.

سواء ذهب إلى الأكاديمية أو إلى التجمعات الاجتماعية.

توافد الكثير من الناس إلى جانبه وأرادوا أن يصادقوه.

حتى الشابات النبيلات، اللاتي تعلمن آداب السلوك الصارمة منذ الطفولة، وجدن صعوبة في مقاومة النظر إلى لينيوس بعيون مليئة بالشوق.

لذلك، استمتع بأشياء كثيرة دون بذل الكثير من الجهد.

وبطبيعة الحال، أصبح كل شيء مملاً وتافهاً بالنسبة له. لم يكن هناك أي شيء يهتم به أو يتمسك به بشكل خاص.

كما توقع الجميع، دخل لينيوس، بعد أن بلغ سن الرشد، إلى الأكاديمية العسكرية الإمبراطورية.

كان من الطبيعي أن يسير على خطى والده، الذي قدم مساهمات كبيرة في حرب غزو كورتينا.

عندما نشأ لينيوس ليصبح شابًا وسيمًا، تدفقت عليه عروض زواج لا تعد ولا تحصى.

ومع ذلك، فقد استخدم ببساطة مجموعة من تلك المقترحات لإشعال نار، وتجاهلها بنظرة غطرسة.

أول مصيبة في حياته جاءت بوفاة الدوقة أدلر.

عانت الدوقة الجميلة واللطيفة من مرض السل، والذي تفاقم عندما كان لينيوس بعيدًا عن الأكاديمية العسكرية.

وقبل تخرجه مباشرة، توفيت الدوقة.

سوء الحظ لديه موهبة جذب المزيد من سوء الحظ.

كانت مصيبته الثانية هي أن الدوق أدلر السابق أخذ دوقة جديدة صغيرة جدًا.

لقد مر أقل من ستة أشهر على وفاة والدته.

قيل إن الدوقة أدلر الجديدة الجميلة والشابة قد التقت بالدوق عندما كان يشغل منصب القائد في كورتينا.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن