099

175 19 1
                                    


من غيرك سيموت؟

وقف شعري وتلويت بين ذراعي لينيوس. هل من الممكن أنه الذي فقد حقوق التعدين سيقتل شخصًا ما؟

"ماذا تقصد! من يموت!"

دفن لينيوس وجهه في كتفي، وزفر أنفاسًا متقطعة. بدا أن ذراعيه من حولي ترتعش قليلاً.

"سواء مات ألفريد من العمل الزائد، أو مت من الاختناق. سيكون واحدًا من الاثنين."

"ماذا...؟"

"شعرت طوال اليوم وكأنني لا أستطيع التنفس. برؤية وجه سموكِ، أعتقد أنني أستطيع التنفس قليلاً أخيرًا. "

"آه."

خرجت تنهيدة سطحية من شفتي وتناثرت عبر سترته الناعمة. فكرة أن لينيوس قد يكون القاتل المتسلسل جعلتني حساسة للغاية.

ومع تراجع حدة التوتر، اجتاحتني موجة من الذنب، وربتت على ظهره بلطف.

"سيكون الأمر على ما يرام، أنا متأكدة."

عندها فقط أطلقني من حضنه ونظر إلى وجهي بأعين متألمة .

"إذا كان ذلك بيد دوست، فسوف يفسره بلا شك بشكل غير مناسب لعائلة الدوق."

عهد الإمبراطور إلى الدوق دوست، وزير العدل، باتخاذ القرار بشأن كيفية التعامل مع هذا الأمر.

بالكاد أفلت الدوق دوست من العقاب بإثبات براءته في محاولة اغتيالي، لكن موقعه في الإمبراطورية ضعف بعد خلع الإمبراطورة، التي كانت داعمًا قويًا لعائلته.

لذلك، كان من المحتم أن يكون عدائيًا تجاهي وتجاه الدوق أدلر، الذي لعب أدوارًا حاسمة في إيداع الإمبراطورة.

بمعنى آخر، كان من الواضح أن الدوق دوست سيستنتج أنه يجب إلغاء حقوق التعدين لعائلة الدوق.

عندما وصلت أفكاري إلى هذه النقطة، فتحت عيني على نطاق واسع.

"صحيح. لذا علينا أن نجد طريقة أخرى."

"لقد أمضينا أنا وألفريد اليوم بأكمله في البحث عن طريقة، لكن الأمر لم يكن سهلاً. بهذا المعدل... قد نفقد حقوق التعدين وحتى سموكِ. "

أظهرت عيناه الزرقاوان، المستسلمتان، حزنًا عميقًا. احتجاجًا على هذه النظرة، أمسكت بجنتيه وجعلته ينظر إلي مباشرة. ثم تحدثت بحزم.

"قلت أنك لن تتخلى عني أبدًا!"

ارتعدت شفاه لينيوس المتشققة عند توبيخي المستاء.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن