حديقة الورود المزينة بشكل جميل في القصر الإمبراطوري.
داخل شرفة المراقبة الجميلة التي يمكن رؤيتها على طول الطريق الحجري الأبيض، كان الموعد بين العشاق الناشئين على قدم وساق.
وبطبيعة الحال، هكذا ظهر من بعيد.
بيني وبين الدوق أدلر، الجالسين عبر طاولة صغيرة، لم يكن هناك سوى صمت بارد، يشبه إلى حد كبير الجو البارد في لقائنا الأول في قصر الإمبراطور.
التغيير الوحيد هو أن عينيه الزرقاوين، اللتين لم تنظرا إلي من قبل، أصبحتا تدققان في وجهي اليوم.
وبعد أن وضع كبير الخدم طقم شاي أنيقًا على الطاولة واختفى، كنت أول من تحدث.
"اسمك... إيريناوس فون ديم أدلر، أليس كذلك؟"
"نعم هذا صحيح. الأميرة شارلوت فون دير هاوس."
"حسنًا، بما أن الاسم طويل جدًا، هل يمكنني أن أدعوك لينيوس؟"
"هذا غير مسموح ."
"يمكنك ببساطة مناداتي بشارلوت أيضًا."
"أنا لا أحب ذلك."
لقد كان رجلاً حادًا كالسكين، ومصممًا على عدم استخدام لقب ودود أبدًا، حتى وفاته.
التمثال باهظ الثمن. لقد عبست شفتي.
" لا بأس . أنا على وشك أن أطرح عليك بعض الأسئلة يا دوق ."
"حسنًا."
"من الآن فصاعدًا، يمكنك رفض الشهادة، وحتى لو لم تشهد..."
"ماذا...تقولين الآن؟"
نظر إلي الدوق أدلر بأعين حائرة .
آه، هذا ليس صحيحًا.
في رأيي، لم يكن هذا الوضع مختلفًا عن "استجواب قاتل"، وقد ظهرت عادات حياتي الماضية كمدعية عامة دون قصد. ولحسن الحظ، لم أذهب إلى حد القول "لديك الحق في الاستعانة بمحامي".
أغلقت فمي بسرعة وأظهرت له الابتسامة الأكثر لطفًا التي أمتلكها . كان علي أن أبذل قصارى جهدي للتظاهر بأنني معجبة به، إن لم يكن هناك شيء آخر، لإخفاء هدفي الحقيقي.
"آه! أعني، من خلال الأسئلة، أريد أن أعرف كل شيء عنك يا دوق. أنت تعلم؟ أنني وقعت في حبك من النظرة الأولى."
"هل هذه... نظرة شخص وقع في الحب من النظرة الأولى؟"
نظرته المتشككة جعلتني أخفف فجأة من شدة حدة عيني، كما لو كنت أستجوب مجرمًا.
"بالطبع. إنها نظرة مليئة بالشوق الشديد لك يا دوق."
الشوق للقبض على القاتل، هذا هو.
عند إجابتي، توقفت يد الدوق أدلر، التي كانت على وشك التقاط فنجان الشاي، في الهواء. وسرعان ما بدأت عيناه تفحصني. ثم، عبر ساقيه الطويلتين بشكل عرضي وانحنى إلى كرسيه، وفي هذه اللحظة يلمع شعره الذهبي الغزير بشكل مبهر في ضوء الشمس.