035

267 34 5
                                    

"تفضلوا بالدخول!"

استقبلنا مالك الحانة بقوة من خلف الحانة المصنوعة من جذوع الأشجار السميكة.

على الرغم من أن الضوء كان لا يزال مشرقًا في الخارج، كان هناك عدد قليل من الناس منتشرين داخل الحانة.

لا تزال خطوات الدوق أدلر المترددة تواجه مقاومة ضعيفة.

تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك، ودفعت ظهر الدوق وأجلسته على كرسي مرتفع في مواجهة المالك، ثم جلست بجانبه.

لقد طلبت بسرعة بعض المشروبات.

"كأسان من الويسكي من فضلك."

"فورًا."

نظر إلي الدوق أدلر بأعين واسعة.

وسرعان ما وضع النادل مشروباتنا أمامنا. عندما وصلت إلى كأسي، أمسكت يد مسرعة بمعصمي.

"انتظري لحظة."

"ماذا هناك؟"

رفعت حاجبي ونظرت إلى الدوق.

" إزعاجًا آخر في سكر... لا يمكن أن يحدث."

"بففت."

انفجرت ضحكه عندما رأيت الدوق أدلر وهو يذكر مخالفاتي الماضية، والتي كنت قد نسيتها للحظات.

ظهر تعبير قلق على سلوك الدوق البارد.

"أعدك بأن أحرص على ألا ينتهي بي الأمر في زنزانة الليلة."

رفعت يدي إلى صدري ووعدت الدوق بحزم.

على الرغم من أن الأمر لا يزال مشكوكًا فيه، فقد أطلق الدوق معصمي أخيرًا.

رفعت الكأس بتلك اليد، ورميت له غزلًا كلاسيكيًا.

" نخبًا لعينيك."

"كح."

سعل بشكل محرج، ثم التقط كأسه مجبرًا وضربه صد كأسي .

أخذت رشفة من مشروبي ونظرت إلى مالك الحانة خلف البار. ثم، بصوت غير مبال، بدأت أتحدث .

"لقد استحوذت على المكان الذي كان يوجد فيه سمول؟"

"نعم، إنه أمر مؤسف للغاية. لقد كانت تدير مخبزًا هنا لفترة طويلة جدًا."

"يبدو أنه ليس لديها عائلة، بالنظر إلى إغلاق المخبز وبيع المتجر".

"نعم، لقد كانت تعيش بمفردها لفترة طويلة. بالتأكيد، هذا المكان لم يكن مسقط رأسها . لا أعرف من أين أتت ، لكنها كانن سيدة لطيفة للغاية."

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن