"ألم تقل الأميرة إنها تحبني؟"لقد أملت رأسي في حيرة ، لكنني قررت التمسك بالمفهوم الذي يقصده .
"نعم؟ أوه! حسنا بالطبع. حقيقة أنني أحبك يا دوق ، معروفة من خلال السماء والأرض وحتى ثريات القصر الإمبراطوري. أنا أحبك يا دوق أدلر."
أجبت مثل الببغاء بلهجة المستشار المخضرم : "عزيزي العميل، أنا أحبك"
"ولكن لماذا تقولين أنني لست بحاجة للحضور كشريك لكِ؟"
في تلك اللحظة، شعرت بقشعريرة في عمودي الفقري.
خطرت ببالي فكرة تقشعر لها الأبدان مفادها أن هذا الرجل ربما لاحظ شيئًا ما. بعد كل شيء، كان الأمر مرتبطًا بالشخص الذي قتله، لذلك قد يكون هناك شيء أراد إخفاءه.
لقد كان سريعًا بشكل لا يصدق في الملاحظه . أخفيت حيرتي وسرعان ما اختلقت عذرًا.
"أنا لا أحب ذلك عندما يضطر، الدوق الذي أحبه، إلى القيام بشيء لا يعجبه بسببي."
"إنه ليس حقًا... شيئًا لا يعجبني."
عند إجابتي، بدا أن جبينه العبوس قد استرخى قليلاً.
هل من الممكن أنه ينوي فعلاً الحضور كشريك من أجلي؟
لقد ثنيته بلطف مرة أخرى.
"ولكن بما أنه ليس شيئًا تستمتع به، فليست هناك حاجة للذهاب إلى الحفلة الأولى من أجلي..."
"أخطط لحضور حفلة الآنسة موستون الأولى . وإذا لم أرافق خطيبتي كشريك في الحفل الذي تحضره، فإن سمعتي في المجتمع ستتشوه بشكل رهيب."
اه، بالطبع، هذا كل السبب .
كان الأمر في النهاية يتعلق بحفظ ماء وجهه أمام الآخرين.
بعد أن قال هذا ، بدأ أن المزيد من الرفض لن يؤدي إلا إلى إثارة شكوك لا داعي لها، لذلك قررت الموافقة.
"نعم. إذن ستحضر كشريكي يا دوق . شكرًا لك."
"ليست هناك حاجة للشكر."
أدار رأسه البارد بعيدًا.
ومع ذلك، إذا كان سيرافقني إلى الحفلة الأولى ، كان هناك شيء يجب أن أحذره منه مسبقًا. مجرد التفكير في إجراء تلك المحادثة جعل وجهي يسخن.
"في الواقع... لدي شيء لأخبرك به عن الفستان الذي سأرتديه في الحفلة."
"الفستان... ماذا؟"