لم يتصرف لينيوس أبدًا بشكل متهور.
لقد كان يتحرك دائمًا وفقًا لخطة، ومعظم الأشياء التي تشكل حياته تم تحديدها بهذه الطريقة لفترة طويلة.
ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، كان لينيوس متهورًا بشكل مدهش.
على سبيل المثال، زيارته الأخيرة لقصر الأميرة كانت على هذا النحو.
بالطبع، إذا سأل المرء ما إذا كان الأمر "مندفعًا" حقًا، فقد يكون الأمر غامضًا بعض الشيء.
وبالنظر إلى حالته الحالية هذه الأيام، فقد يعتبر ذلك طبيعيًا.
في الصباح الباكر، جلس لينيوس على مكتبه وقام بتحريك قلمه بأطراف أصابعه.
كان ذلك صباحًا منعشًا في وقت مبكر من صباح الصيف بعد توقف هطول الأمطار الغزيرة.
وراء النافذة الكبيرة خلف لينيوس، أشرقت السماء الزرقاء الصافية بشكل مشرق.
"يا دوق ، نظري دائمًا موجه نحوك"
يتذكر لينيوس أعين شارلوت الذهبية التي تألقت في ذهنه.
تلك الأعين الساحرة ذات القزحية المتلألئة التي ظهرت واختفت مع كل ومضة جعلت قلبه يرفرف بطريقة ما.
جنبًا إلى جنب مع المشاعر المتزايدة .
دق دق.
عند سماع صوت شخص يدخل، قام بسحب زوايا فمه على عجل، والتي كانت مرتفعة .
"أخي."
لقد كانت بلير.
ارتفع حاجب لينيوس . نادرًا ما كانت بلير تأتي إلى مكتبه.
"لقد أتيت إلي في الصباح، هل هناك شيء يحدث؟"
"نعم."
ردت بلير بعبوس.
عبس لينيوس من موقف أخته الصغرى الوقح إلى حد ما.
"بالتأكيد، الآنسات النبيلات الأخريات لا يزعجنكِ مرة أخرى."
"الأميرة ليست على ما يرام!"
دفعت بلير شفتيها إلى الأمام وأحكمت قبضتها. كلما أومأت باستنكار، اهتز شعرها الذهبي الجذاب بلطف.
"الأميرة شارلوت؟"
جعد لينيوس جبهته.