كان لينيوس مليئا بالغضب.
كيف يمكن لنبلاء الإمبراطورية أن يقللوا من شأن الأميرة شارلوت إلى حد التشهير بها أمامي، أنا خطيبها؟
شعرت وكأن دمي أصبح باردًا.
"سيدة ويتاكر. سألت إذا كان هذا صحيحًا."
ارتجفت رينيه من صوت لينيوس البارد.
"بالطبع. الفستان الذي ارتدته الأميرة شارلوت اليوم مأخوذ مني بالفعل."
عند إجابة رينيه، أطلق لينيوس تنهيدة ساخرة.
"ها. أنا من اشترى هذا الفستان."
"ما - ماذا؟"
"لقد اشتريت هذا الفستان شخصيًا من المتجر ".
نظر لينيوس إلى النبلاء وهم يثرثرون حول شارلوت بأعين مليئة بالازدراء.
في هذا الكشف غير المتوقع، تم إسكات النبلاء الذين كانوا ينتقدون شارلوت فجأة.
"إذا كانت ذاكرتي تعمل بشكل صحيح، فإن السيدة ويتاكر لم تكن موجودة في ذلك الوقت."
غيرت رينيه ويتاكر المرتبكة قصتها على عجل.
"آه... أعني، هل قلت أنه... شيء مررت به؟ لقد أخطأت. أخبرني مالك المتجر أن الأميرة شارلوت طلبت الفستان بشكل غير معقول..."
"لم يكن مالك المتجر يعرف من سيرتدي هذا الفستان. اشتريته وأهديته للأميرة ".
نظر النبلاء المتجمعون حول لينيوس إلى رينيه ويتاكر بأعين متفاجئة.
"تتمتع السيدة ويتاكر بالموهبة في خلق قصة من مجرد الحقائق المتمثلة في إلغاء حجز الفستان وارتداء الأميرة لهذا الفستان اليوم."
ارتجفت رينيه ويتاكر من الانتقادات الحادة التي وجهها لينيوس.
"على أية حال، صحيح أنني فقدت الفستان بسبب الأميرة شارلوت. لقد تعرضت للخسارة."
ابتسم لينيوس بسخرية من موقف رينيه ويتاكر .
" أعلم أن مالك المتجر عرض عليك تعويش مساوية لسعر الفستان، بالإضافة إلى فستان جديد."
كان لينيوس قد اهتم بالفعل بمسألة الفستان لمنع أي رد فعل عنيف. لقد أكد جميع تفاصيل التعويض بين السيدة ويتاكر ومتجر الملابس من خلال ألفريد.
وقيل إن رينيه ويتاكر كانت سعيدة للغاية بتلقي المال والفستان في المقابل. ومع ذلك، كانت رينيه تقول كذبة صارخة.