مارياتي.
كانت الفتاة التي ولدت في الأحياء الفقيرة في كورتينا جميلة وذكية.
في البداية ، كانت لا تجد شيئًا تتناوله ، لكن الآن أصبح الأمر أسوأ فقد ماتا والديها مبكرًا ، وكان عليها حماية شقيقتها الصغرى .
بلدك يحتاجك.
من أجل كورتينا!
※ يرجى الاتصال بوكالة الاستخبارات . ( توفير المسكن والطعام - راتب مقدمًا )
ذهبت مارياتي إلى دائرة استخبارات كورتينا ومعها ملصق في يدها كان متناثرًا في زقاقها. وبعد اجتياز بعض الاختبارات، تم تجنيد الفتاة على الفور في وكالة الاستخبارات. كعميلة محتملة .
قام رئيس كورتينا بجمع الفتيان و الفتيات الأذكياء وتدربهم كعملاء منذ سن مبكرة. وكان الغرض هو التسلل بعمق إلى بلدان أخرى، والحصول على معلومات، ومحاولة الإطاحة بالنظام إذا لزم الأمر.
[ اوهانا : أنا كنت اشوفها دولة مسكينة بس الحين اشوفها دولة خبيثه زي امريكا ]
لأنه كان وقت الحرب.
مرت سنوات حتى أصبحت الفتاة إمرأة.
وكانت مارياتي أجمل نساء وكالة الاستخبارات. كان العديد من الشباب من معسكرها التدريبي معجبين بها.
" أريد أيضًا أن أخرج سريعًا إلى الميدان وأقدم مساهمة لبلدي. ألا تريدين ذلك أيضًا يا مارياتي؟"
"أشعر بالارتياح أثناء إجراء أبحاث السموم وبناء الاستراتيجيات في وكالة الاستخبارات مثل الآن. إذا خرجت كعميلة مرسلة ، فقد لا أرى أختي مرة أخرى."
لم تكن مارياتي تريد مهمة كبيرة بشكل خاص. لقد أرادت فقط حياة يكون فيها مكان للنوم وشيء للأكل .
رفع الشاب الذي يحبها حاجبيه.
"أريد أن أذهب إلى الإمبراطورية، لأن هذا يعني أنني أفضل عميل. ولكن من المحزن أنني يجب أن أنفصل عنكِ ، عندما أذهب إلى الإمبراطورية ."
"أنت رائع يا ألفي، لذلك أنا متأكدة من أنك تستطيع التسلل إلى الإمبراطورية والحصول على معلومات مفيدة ."
ابتسمت مارياتي بخفة للشاب. اعتقدت أن هذا المجال كان عمل شخص آخر. لم تكن تحب قتل الآخرين .