078

253 27 1
                                    

لقد فوجئت بالاعتراف غير المتوقع، وترددت ورجعت بضع خطوات إلى الوراء.

لم يكن هذا حقًا جزءًا من خطتي. لقد تظاهرت بأنني مغرمة بـ لينيوس للتحقيق معه من وراء ظهره والكشف عن أنه قاتل متسلسل.

"أنا، أنا... آه."

في النهاية، ولم أتمكن من الرد بشكل صحيح على اعترافه، غادرت الشرفة كما لو كنت أهرب.

"هذا لا يمكن أن يحدث!"

مشيت بسرعة، كما لو كنت أركض، وأهز رأسي بقوة.

كنت أعلم أنه أصبح ودودًا معي مؤخرًا، لكن يبدو أنني تجاهلت هذه المشاعر عمدًا.

لأن. "إنه مشتبه به ..."

ترددت في دخول قاعة المأدب ، وبقيت بالخارج.

وبعد فترة وجيزة، سألتني بلير بوجه قلق عندما عدت إلى قاعة المأدب .

"الأميرة، هل هناك شيء خاطئ؟ أنتِ تبدين شاحبة الوجة."

"آه، فقط متعبة قليلاً ..."

"أثناء غيابكِ ، قال أخي إن شيئًا ما حدث وأنه اضطر إلى المغادرة مبكرًا. هل يمكن أن يحدث شيء سيء؟ لم يكن يبدو على ما يرام... لقد طلب مني أن أعتذر لكِ أيتها الأميرة "

فكرة عودة لينيوس بمفرده جعلت قلبي يغرق. أصبح وجهي شاحبًا من الخوف.

"لقد كنت قصيرة النظر."

لقد عاتبت نفسي لعدم اتخاذ قرار عقلاني.

وفقًا للمفهوم الذي كان لدي في البداية، كان من الصواب القفز على اعترافه بسعادة والقول إنني أحببته أيضًا.

كانت تلك طريقة للتحقيق معه بشكل أكثر شمولاً.

"لكنني لم أستطع فعل ذلك..."

جلست وحدي في قاعة المأدب ، وتمتمت باكتئاب بينما كنت أشاهد النبلاء وهم يرقصون بمرح على أنغام الموسيقى .

أنا فقط لا أريد استغلال مشاعره.

بالطبع، بما أننا كنا مخطوبين بالفعل، فإن رفض اعترافه أو قبوله لم يكن مهمًا حقًا.

ومع ذلك، إذا أصبحت علاقتنا محرجة كما هي، فقد تختفي فرصة التحقيق معه قبل يوم الزفاف الذي يمكن أن أقتل فيه.

على الأقل حتى تأكدت من هوية القاتل المتسلسل، لم أتمكن من اتخاذ أي قرارات.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن