بحلول الوقت الذي خرجت فيه من البوابة الأمامية ، كانت بلير قد اختفت بالفعل."آه... آه."
وبالقرب من المكان الذي كانت تقف فيه بلير، سقط سائق الدوق على الأرض وهو يئن. ولحسن الحظ، أصيب سائق بالصدمة ولم يبدو أن حياته في خطر.
سأل لينيوس سائقه على عجل.
"بيتر! بلير، أين ذهبت بلير؟"
"إنها... هناك...."
وعندما أدار رأسه في الاتجاه الذي أشار إليه السائق بإصبعه، رأى عربة سوداء تختفي من بعيد.
"لقد تم اختطاف بلير في تلك العربة!"
صرخت في حالة نصف ذهول .
أصبح لينيوس يفكر وسرعان ما نظر حوله. وبدا أن عينيه وقعتا على العربة التي كانت تستقلها بلير، فقفز عليها على الفور.
"سوف أطاردها ."
في اللحظة التي كان فيها لينيوس ، وهو على مقعد السائق، يستعد للحاق بالعربة السوداء.
"انتظر!"
وبدون لحظة للتفكير، دخلت إلى العربة. نظر إلي لينيوس بوجه مذعور.
" أيتها الأميرة؟"
"ماذا تفعل؟ ليس هناك وقت. دعنا نغادر بسرعة!"
لقد بدأ مرتبكًا للحظة، ولكن على هذا المعدل، كان من الممكن أن يفقد العربة السوداء.
في النهاية، مضغ شفته كما لو لم يكن لديه خيار، وأحكم قبضته على لجام العربة. لم يكن هناك رباطة جأش على وجهه.
"يا!"
بدأت عربة الدوق تتحرك بسرعة. في هذه الأثناء، اتجهت العربة السوداء التي كانت تستقلها بلير بسرعة نحو الضواحي كما لو كان ذلك مخططًا له.
"لماذا ركبتِ العربة ماذا لو تأذيتِ؟"
كان لينيوس، الذي كان يقود العربة، يتحدث بقلق .
"ربما استطيع المساعدة! لأن شخصين أفضل من شخص."
إذا أصيب شخص ما، ألن تكون قدرتي السحرية مفيدة؟ صحيح أنني لم أكن خائفة حتى لو تعرضت للأذى.
في البداية، كنت أتمنى الحصول على قدرة أقوى، ولكن عندما فكرت في الأمر مرة أخرى، كانت القدرة على الشفاء قدرة مفيدة للغاية.