عند مدخل قصر الدوق، استقبلتني بلير بابتسامة مشرقة عندما خرجت من العربة، برفقة جون.
"أميرة! مرحبًا، هل واجهتي صعوبة في المجيء إلى هنا؟ "
"شكرًا لدعوتي يا بلير."
شبكت يد بلير ونظرت إلى القصر الرائع.
"لا أستطيع أن أخبركِ كم كنت أتطلع إلى اليوم! لقد كنت متحمسة جدًا لدرجة أنني لم أستطع حتى النوم."
ضحكت بلير ببراءة ، مثل طفل.
"سنرافق حرس صاحبة السمو بهذه الطريق ."
خدم قصر الدوق، الذين خرجوا لمقابلتي، أرشدوا جون بأدب. وسرعان ما أعطيت جون إشارة بعيني.
وكان المقصود منها التحقق من وجود أي أشياء أو أنشطة مشبوهة في قصر الدوق، في حدود حركته.
عندما أومأ جون برأسه متفهمًا واختفى، أمسكت بلير بيدي وقادتني إلى داخل قصر الدوق.
عندما دخلت، استقبلني الدوق أدلر، الذي كان يرتدي ملابسه كما لو كان ذاهبًا إلى مأدبة. كان لا يزال منحوتًا بشكل جميل كما كان دائمًا.
"إنه لمن دواعي سروري رؤيتكِ يا صاحبة السمو."
"شكرًا لك على هذا الترحيب الحار."
على الرغم من أنني قدمت ردًا مألوفة أشكره على حسن الضيافة، إلا أن تعبير الدوق بدأ مستاءً، كما لو أنه غير سعيد بوجودي في القصر.
كان يفحص خلفي بأعين حادة.
"ألا يوجد أحد يرافق سموكِ ؟"
"آه، جون معي، ولكن..."
"لابد أنه تم توجيهه بشكل منفصل إلى الخارج. نحن صارمون للغاية فيما يتعلق بالدخول إلى قصر الدوق. "
قال لينيوس بصوت بارد. موقفه، الذي لم يكن مرحبًا جدًا بي وبخدمي ، جعلني أخدش خدي بشكل غريب.
"أخي! ألم تقل أنك مشغول بالعمل؟"
"بغض النظر عن مدى انشغالي، لدي الوقت لتحية الأميرة شخصيًا..."
"الأميرة ضيفتي، لذلك سأعتني بها. أنت فقط قم بعملك يا أخي."
قطعت بلير بحدة كلمات الدوق.
بلير، التي عادة ما تكون خجولة في مكان آخر، كانت قاسية أمام الدوق، موضحًا أنهما أشقاء.