نظر إلي الدوق، عندما كنت اسعل ، بتعبير قلق."هل أنتِ بخير؟"
"ه-هذا، هل تقصد التقبيل؟"
نظرت إليه وعيني تهتز بشدة.
هل يستطيع أن يتذكر ما حدث في ذلك اليوم؟ ولكن لماذا هو غير مبال؟ لماذا كان خاليًا من التعبير عندما قابلني!
هل كنت أنا الوحيدة المتوترة ، الوحيدة التي لا تستطيع النوم؟
منذ أن التقيت به، كنت مرتبكة بشكل أخرق، ولكن عندما رأيت الدوق يحافظ على رباطة جأشه حتى أثناء إثارة مثل هذا الموضوع، نشأ شعور بالظلم والغضب بداخلي ببطء.
"أنت لم تذكر ذلك حتى، لكنك أجبت كما لو كنت لا تتذكر ."
"آه..."
أولاً، بالكاد تمكنت من تهدئة قلبي المضطرب.
لا، لماذا كان عليه أن يقول "قبلة" ويجعل الأمور غريبة!
شعرت بالحرج بسبب سوء فهمي، وألقيت اللوم بشكل غير عادل على الدوق.
"لقد أرسلت الخادمة لسبب معقول، وتحدثت جيدًا مع كبير الخدم. بعد عودتك إلى القصر، اهتمت بشؤون الدوق لمنع أي مشاكل. "
"...هذا مريح."
"عادة، يكون من الصعب التعافي من النوبة بدون مهدئ... ولكن بفضل حسن تعاملك، كان التعافي سريعًا."
"صحيح...."
قبل أن أعرف ذلك، كنت أحدق في شفتيه شاردة الذهن مرة أخرى.
كانت تلك هي قوة الشفاء التي تنتقل من خلال الفم إلى الفم... لقد كانت ناعمة ودافئة حقًا...
"أنا مجنونة حقًا!"
صرخت في داخلي، وقطعت أفكاري. كان من الواضح أنني لم أكن في كامل قواي العقلية.
ولكن كلما نظرت إلى الدوق، تذكرت اللمسة والحرارة في ذلك اليوم.
"هل تأذيتِ في أي مكان؟"
"لا!"
وعلى الرغم من استجابتي السريعة، وقف الدوق واقترب مني. انحنى ببطء، ولف إحدى يديه حول مؤخرة رأسي ووضع اليد الأخرى على جبهتي.
"ما هذا؟"
شعرت بأصابعه وهي تنسج من خلال شعري تحترق.