081

233 25 0
                                    


عندما حاولت الجلوس على طاولة قاعة المآدب ، أصبح الجو بين النبلاء متوترًا. لقد انخرطوا في معركة ذكاء غير مرئية للمطالبة بالمقعد المجاور لي.

"آه..."

هذا صحيح، لقد كانت هناك حادثة ترتيب مأدبة عيد الميلاد مؤخرًا. هذه المرة، النبلاء، العازمون على إقامة علاقات معي، احتشدوا حولي مثل أسماك الضاري المفترسة.

كاميلا، التي كانت تجلس مع تعبير مستاء طوال الحفل، سرعان ما غادرت مقعدها كما لو أنها لا تستطيع تحمل المشهد بمجرد بدء المأدبة.

لقد قمت بفحص وجوه النبلاء الذين يقتربون مني بشكل عرضي.

"إنه لشرف لي أن ألتقي بكِ ، يا صاحبة السمو ."

في الواقع، كما كنت أتوقع، اقترب مني عدد قليل من رؤساء العائلات النبيلة الذين دعموا كاميلا وفريدريك. لقد كانوا مؤثرين جدًا في الإمبراطورية، لكن لم تتم دعوتي إلى مأدبة عيد ميلادي.

لقد أجبت على قصصهم بالقبول المناسب والابتسامة.

ثم رأيت وجهًا غير متوقع، فرفعت حاجبًا واحدًا.

"صاحبة السمو! أنتِ لا تعرفين كم من الوقت انتظرته اليوم! "

لقد كانت السيدة تيفاني، التي كانت دائمًا عالقة بجوار كاميلا، ووالدها بارون هارتلي.

كانت تيفاني شخصًا رأيته في حفلة السيدة موستون الأولى. كانت واحدة من المجموعة التي قامت بتنمر على بلير مع كريستينا.

منذ فترة قصيرة كنتِ متعجرفة جدًا ! ضاقت عيني.

"أردت حضور مأدبة عيد ميلاد الأميرة. كم أنا سعيدة برؤيتكِ، حتى بهذه الحالة."

فرك البارون هارتلي راحتيه معًا بطريقة ذليلة. تدحرجت عيني.

"آه، بارون هارتلي. يبدو أنك تستطيع رؤيتي اليوم. أعتقدت أن نظرك ضعيف لأنك لم تتحدث معي من قبل."

"هاها، لدي العمى الليلي."

رد البارون على هذا الهراء بجدية ردًا على سخريتي. تيفاني، واقفة كما لو كانت تدعم والدها، فتحت فمها.

"الأميرة، لقد مر وقت طويل. هل كنتِ بخير؟ أنتِ تبدين جميلة جدًا اليوم."

ابتسمت قليلًا.

"أعتقد أنكِ لم تسمعِ من السيدة كريستينا عن حالتي؟"

" أيتها الأميرة، لقد مر وقت طويل منذ أن قطعت علاقتي بالسيدة كريستينا. كيف يمكنني الاستمرار في صداقتي مع شخص كان وقحًا جدًا معكِ؟"

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن