"2 مليون قطعة ذهبية...؟"عبست عندما نظرت إلى اللافتة التي كان يشير إليها مالك المتجر.
إذا قمت بسرقة أشياء من المتجر، يجب عليك تعويض 200 ضعف قيمتها.
وحتى لو سرق الطفل شيئًا ما بالفعل، فهذه سياسة تعويض سخيفة.
علاوة على ذلك، لا يبدو أن الصبي كان ينوي سرقة أي شيء.
بكى الصغير تجاه مالك المتجر .
"سيدي، لقد نسيت حقًا! كنت فقط أحاول تجربة الأشياء..."
"أحضر والديك الآن وقم بتعويض 2 مليون عملة ذهبية ، أو سأسلمك إلى السلطات. لقد رأيت عددًا لا يحصى من الأطفال مثلك!"
وبخ مالك المتجر الصبي بوجه متجهم. أجاب الصبي مع تنهد.
"والدي ليسا بالجوار."
"هل ستستمر بالكذب؟ إذن من أين أتت تلك العملات الذهبية؟ لا تقل لي أنك سرقت تلك أيضًا؟ هذا الطفل مجرم معتاد على السرقة! "
وبخ المالك الطفل. عندما أصبح المتجر صاخبًا، أمال لينيوس رأسه كما لو كان مضطربًا.
"يبدو الأمر صاخبًا بعض الشيء... هل ترغبين في التنحي جانبًا، يا صاحبة- أقصد شارلوت."
تركت كلمات لينيوس تدخل أذنًا وتخرج من الأخرى. ثم، وقد عقدت ذراعي وضاقت عيناي، شاهدت مالك المتجر والصبي يتجادلان.
"سلم تلك الحقيبة!"
وفي هذه الأثناء، قام مالك المتجر بخطف حقيبة الصبي بعيدًا. سقط الصبي على الأرض تحت تصرفاته الوحشية. أحصى مالك المتجر الذهب الموجود في الحقيبة بوجه جشع.
"دعنا نرى، 100.000 عملة ذهبية؟ جيد. هذه لي، أيها اللص . كيف تخطط لسداد الـ 1,900,000 المتبقية؟"
في مواجهة هذا الوضع السخيف، تحرك إحساسي بالعدالة مرة أخرى. غير قادرة على التراجع، فجأة تدخلت بينهما.
"انتظر للحظة."
"ماذا؟ هل أنتِ والدة هذا الطفل؟ وهذا الذي خلفكِ هو الأب؟"
حدق مالك المتجر في وجهي بتهديد، وهو يقف فوق الطفل الذي سقط.
"آه، لا، ليس الأمر كذلك-!"
تفاجأ لينيوس وحاول إنكار ذلك. ولكن في مثل هذه الحالة، فإن الادعاء بأننا أوصياء على الطفل كان أكثر فائدة بكثير. كان من الواضح أن كلمات الغرباء لن يكون لها أي تأثير على مثل هذا الشخص.