"هل اتصلتِ بي للتو بفظ؟"توقف كيليان في طريقه عند صوتي البارد وأجاب بقسوة.
كان الاحتقار في عينيه وهو ينظر إلي. لقد قمت بتقويم ظهري أكثر.
"إن إدارة ظهرك أولاً أمام العائلة الامبراطورية يمكن اعتباره عملاً من أعمال عدم الاحترام الإمبراطوري ".
"ما الذي تخططين له؟ هل قررتِ اللجوء إلى التهديدات الآن؟"
قام الدوق الأكبر كيليان بسحب شعره الأبنوسي ببطء إلى الخلف. كان لا يزال ينظر إلي بأعين مليئة بالاشمئزاز.
"يجب على المرء أن يظهر الاحترام المناسب عند مواجهة العائلة الإمبراطورية ."
أخذت طرف فستاني و ألقيت التحية بمنتهى الأناقة. كان انعكاسي في المرايا المزخرفة المبطنة لممر القاعة رائعًا.
"منذ متى التزمت الأميرة بالآداب المناسبة معي؟ إذا كان هذا عملاً سخيفًا، فمن الحكمة أن يتوقف الآن."
"يبدو أنه من بيننا، الدوق الأكبر فقط هو الذي يفشل في مراعاة آداب السلوك، أليس كذلك؟"
لقد ترددن للحظة في ردي البارد، لأنه لم يكن هناك خطأ في ما قلته.
على مضض، أعرب عن احترامه بطريقة قاسية.
"في المرة القادمة التي نلتقي فيها، آمل أن تظهر الاحترام المناسب قبل توجيه الانتقادات. في المرة القادمة، قد أتهم الدوق الأكبر بعدم الاحترام الإمبراطوري. "
بعد أن تلقيت تحية مهذبة من كيليان، مررت بجانبه غير مبالية ، كما لو أن كل أعمالي قد انتهت.
"حقًا... هل ستغادرين؟"
انتشرت نظرة الحيرة على وجه كيليان.
يبدو أنه كان يتوقع مني أن أتشبث به كما كان من قبل بعد أن ألقيت عليه محاضرة عن آداب السلوك.
التفتت نحوه ببطء، وأجبت بنبرة جافة.
"هل كان هناك أي شيء آخر يمكن قوله بيننا؟"
"..."
عبس كيليان وشاهدني بصمت.
"آه، وكما تعلم بالفعل، أنا مخطوبة للدوق أدلر. لذلك سيكون من الأفضل عدم العمل تحت الوهم بأنني لا أزال أحمل أي مشاعر تجاه الدوق الأكبر. "
كما لو لم يكن لدي ذرة واحدة من المشاعر تجاهه، أجبت وأظهرت إبتسامة خالية من أي عاطفة.