096

204 21 10
                                    


الهدية الإمبراطورية.

لقد كانت القدرة التي تم الاستشهاد بها هي السبب وراء تمكن الإمبراطور الأول من تأسيس الإمبراطورية. وفقًا للأسطورة، استخدم "الهدية" لغزو الدول المجاورة في وقت واحد وأسس الإمبراطورية.

وكان هذا صحيحًا إلى حد ما.

كان الإمبراطور الأول "مختارًا" وله دستور فريد لاستيعاب قوة الحجارة السحرية دون تدريب خاص. ورث نسله هذه السمة وامتصوا القوة السحرية من الحجارة السحرية مثل الإمبراطور الأول، وأصبحت هذه القدرة تعرف باسم الهدية الإمبراطورية.

وبعبارة أخرى، كانت الهدية الإمبراطورية في نهاية المطاف قوة الحجارة السحرية.

كانت المشكلة أنه، في مرحلة ما، لم يظهر أي مختار في العائلة الإمبراطورية. على وجه التحديد، لم يتم توريث الدستور الفريد. بالإضافة إلى ذلك، تم استنفاد الحجارة السحرية في الوقت المناسب.

وهكذا، لم تعد الهدية الإمبراطورية قادرة على الظهور.

صاح الإمبراطور بغضب.

"الآن أنت حتى تطرح الهدية الإمبراطورية. هل يجب على الأميرة شارلوت أن تقوم بمعجزة حتى يتم الاعتراف بشرعيتها؟"

شعر الإمبراطور بالاشمئزاز من الوزراء الذين استشهدوا بشروط مستحيلة. أحنى الكونت لينباك رأسه.

"هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للأميرة شارلوت أن تثبت بها نسبها الإمبراطوري الحقيقي."

"ألا تكون غير معقول الآن؟ لتحقيق أسطورة! "

"ومع ذلك، فإن السابقة واضحة."

تألم الإمبراطور من الألم.

لم تكن حقيقة الهدية الإمبراطورية معروفة إلا لعدد قليل جدًا.

قيل أن العائلة الإمبراطورية لم تعد تمتلك الهدية كان بسبب تراجع الشرعية الملكية أو أن ثروة الأمة قد انتهت.

وربما لهذا السبب، أصبح المحافظون أكثر هوسًا بالسلالة الإمبراطورية والأصول الإمبراطورية.

من المحتمل أن تؤدي قضايا الشرعية إلى إضعاف القوة الإمبراطورية، لذلك لم يتمكن الإمبراطور من رفض ادعاءات الوزراء ببساطة. تنهد وأومأ برأسه.

" حسنًا . دع فيليبي يحضر المجلس الإمبراطوري ".

"كما تأمر يا صاحب الجلالة."

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن