"حقًا؟"
دون رد ، ضاقت عيني قليلاً بسبب الاستياء من نظرة الدوق المثيرة.
"هذا لأنني رأيت تعبير الأميرة شارلوت عندما تحدثت عن قصتي أنا و الآنسة كريستينا."
"ما-ما هو التعبير الذي لدي؟"
لقد تلعثمت، وفوجئت بالملاحظة غير المتوقعة.
ومع ذلك، ابتسم الدوق بلطف.
كانت رموشه الطويلة ترفرف في الريح فوق عينيه المنحنيتين.
"لا أعرف ما هو التعبير الذي رأيته لتقول ذلك، ولكن لا بد أن السبب هو أنني كنت غاضبة من أن الآنسة كريستينا افترت علي!"
"كنت غاضبًا أيضًا. لقد اعتقدت دائمًا أنكِ لم تكنِ مثل هذا الشخص. "
نظر إلي الدوق بنظرة مباشرة. لم تكن كلماته تبدو غير صادقة، ربما بسبب نظرته الجادة.
وكان أيضًا هو الوحيد الذي اقترح في وقت سابق الاستماع إلى ما سأقوله.
"على أية حال، كما قلت من قبل، أنا منفتح على ماضي خطيبي. سواء كنت معجبًا بشخص مثل الآنسة كريستينا من قبل، أو ما إذا كانت هناك مناقشات حول الزواج، فلا يهم بالنسبة لي."
أجبت بخفة، محاولة إخفاء إحراجي ، ثم استدرت لأبتعد مجددًا.
"بالطبع، ستقولين ذلك. لكن دعيني أكون واضحًا، الآنسة كريستينا بالتأكيد ليست من النوع الذي أفضّله. "
كان هناك تلميح من الضحك في لهجته.
دون قصد، خففت عيني، المتصلبتين بشك. بشكل اندفاعي، التفتت وسألته.
"ثم ما هو النوع الذي تفضله؟"
"حسنًا،" قال وهو يطيل كلماته بشكل غريب بينما كان يحدق بي باهتمام.
أغمضت عيني كما لو كنت أطلب إجابة. وبطبيعة الحال، لم يكن هناك أي معنى آخر. لقد كان مجرد جزء من التحقيق.
وسرعان ما وصل صوته المرح ببطء إلى أذني.
"اليوم ليس حتى اليوم موعدنا ، هل يجب أن أخبركِ حقًا؟"
"أوه."
أذهلني ترديد كلماتي، تذمرت بهدوء. ثم مشيت بسرعة نحو قصر الأميرة، بعد شمس الظهيرة المائلة.
وقد عاد الدوق الآن إلى وجهه اللامبالي المعتاد دون أن يترك أي أثر للإبتسامة ، ومشى بجانبي بصمت كما لو كان يرافقني.