رفع الإمبراطور عينيه إلى مساعده.
فتح المساعد فمه على عجل .
"حسنًا، الدوق الأكبر كيليان... لقد عانى من هزيمة ساحقة في التندرا وهم يتراجعون. لم يتم تأكيد حياة ووفاة الدوق الأكبر بعد ... "
قلبت كلمات المساعد قاعة الاجتماعات رأسًا على عقب مثل قنبلة أسقطت في أحد الحقول.
وبطبيعة الحال، لم يصدر أحد ضجيجًا عاليا. ولكن من المؤكد أنه كان هناك ضجة هادئة في قاعة الاجتماعات .
" بعد التصويت يجب عقد اجتماعًا عسكريًا فورًا ."
كان صوت الإمبراطور كما قال ممزوجًا بالآهات. وأخيرًا، انتهى التصويت في صمت متجمد، وأصدر الكونت لينباك صوتًا مرتجفًا.
" انتهى التصويت."
تم وضع بطاقات التصويت أمام السكرتير. مرت على وجوه الوزراء تعابير مختلفة بينما كان السكرتير يحصي نتائج التصويت.
مضغ فيليبي شفتيه. حدقت كاميلا أيضًا للأمام مع تعبير مضطرب على وجهها.
"... العدد كامل."
كان هناك القليل من الارتباك في أعين السكرتير عندما قال ذلك. ابتلع الكونت لينباك لعابًا جافًا مع تعبير على وجهه يبدو أنه يشير إلى أن شيئًا ما قد تغير في النهاية .
"أخبرني بالنتائج."
" من بين الحضور الـ 24، لم يكن هناك أحد لم يكتب اسمه على ورقة التصويت "
عند تلك الكلمات، كانت قاعة الاجتماعات تعج بالضجيج.
وهذا يعني أن جميع وزراء عبروا عن آرائهم بأسمائهم.
وهذا يعني أيضًا أنه سيستخدمون هذا التصويت لتعبير على من سيدعمون لمنصب ولي العهد ، شارلوت أو فيليبي .
" هل النتيجة القبول أم رفض ؟؟ لا تنسٓ أن هذا القرار يتطلب موافقة أكثر من ثلاثة أرباع المتواجدين ."
نظر الكونت لينباك إلى السكرتير للمرة الأخيرة وأغمض عينيه بإحكام كما لو كان يتلقى حكمًا .
أمسكت شارلوت ولينيوس بأيدي بعضهما البعض بإحكام.
"نتيجة التصويت هو قبول تمديد حقوق التعدين الخاصة بدوق أدلر بشكل قانوني "
" هذا جيد !"
ظهرت الابتسامات أخيرًا على وجوه شارلوت ورينيوس. كما تصافح الوزراء الداعمون لشارلوت مع بعضهم البعض بوجوه مشرقة.