046

303 33 5
                                    

[في المرة الأخيرة، اختارت الأميرة مكانًا للموعد ، لذا اليوم، دعينا نذهب إلى مكان قمت بإعداده. سأتي لمرافقتكِ في يوم ■ شهر ■ الساعة ■ ظهرًا.

- إيريناوس فون ديم أدلر ]

وبعد فترة طويلة، جاء استدعاء، لا، دعوة. حملت رسالته، التي بدت مهيبة، وتوجهت إلى حديقة قصر الأميرة لمقابلته.

"اه."

بمجرد دخولي الحديقة، تأوهت بهدوء بسبب الضوء الشديد الذي طعن عيني. في وسط حديقة قصر الأميرة، أحدق بحزن في تمثالين متلألئين لا يتناسبان على الإطلاق مع الحديقة المتواضعة.

"بغض النظر عن الطريقة التي أفكر بها في الأمر، لا أستطيع أن أفهم الحس الجمالي لدى الرجال."

"يا إلهي يا أميرة! تلك البجعة البلورية تبلغ قيمتها مليار قطعة ذهبية ، وهذا الأسد من الياقوت الأصفر يبلغ قيمته على 2 مليار قطعة ذهبية !"

رفعت مارثا، وهي متشبثة بتمثال الأسد ذي اللون الكهرماني المتلألئ، صوتها وكأنها تريد إيقاف هذا الهراء.

كانت تفرك بجدية الجزء الخلفي من تمثال الأسد الجوهري الذي أرسله الدوق أدلر قبل بضعة أيام بقطعة قماش جافة. شخرت وأبعدت عيني عن التمثال الفاخر الذي يبعث على السخرية والذي ينبعث منه إشعاع هائل. ما أرسله لي الدوق أدلر لم يكن مجرد تلك القطعة العملاقة من الجواهر.

"انظري إلى هذا الفستان الجميل! لا بد أن الدوق أدلر يشعر بالأسف الشديد تجاه الأميرة بسبب أمور الإتحاد الإمبراطوري. إنه بالتأكيد يعبر عن ذلك من خلال هذا الوابل من الهدايا. "

كانت مارثا، التي قفزت فجأة من على ظهر الأسد العملاق، تعبث بالفستان عندما اقتربت مني.

"كم عدد المجوهرات التي توجد في مناجم الدوق؟"

تساءلت وأنا أقدر المال الذي ينفقه الدوق أدلر وأنا أنظر إلى الفستان الفاخر الذي كنت أرتديه.

في اليوم التالي لحادثة الإتحاد الإمبراطوري الإرهابية، عندما جاء إلى قصر الأميرة وأكد أن الفساتين وما شابهها ليست مهمة، يبدو أنه لم يكن يتحدث فقط بكلمات فارغة.

إلى جانب التمثال المصنوع من الياقوت الأصفر، أرسل الدوق أيضًا عشرين فستانًا راقيًا من متجر "إيميروس".

لا بد أن المصمم في إيميروس كان غارقًا في العمل على تصميم تلك الفساتين العشرين ذات المواد الراقية.

"آه."

واسمحوا لي من اتنفس بعمق .

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن