075

228 30 1
                                    

بدا الحاضرون أكثر اهتمامًا بالهدية المقدمة من الدوق الأكبر كيليان من هدية الدوق أدلر.

كانت الوجوه مليئة بالفضول حول نوع هدية عيد الميلاد التي أعدها الرجل الذي كان باردًا جدًا معي حتى وقت قريب.

"هل يتم ذلك عن قصد؟"

لقد صررت أسناني على تعليق الإمبراطورة الذي تدخل في التوقيت الأكثر إثارة للدهشة.

بينما كنا على وشك الحديث عن الدوق أدلر، تحول الحديث إلى الدوق الأكبر كيليان!

حتى الإمبراطور بدأ وكأنه أصبح فضوليًا بشأن هدية كيليان، وكانت عيناه تتلألأ.

"أوه، هدية أعدها الدوق الأكبر كيليان لشارلوت. أشعر بالفضول أيضًا."

ابتسم كيليان بغطرسة، سعيدًا بكيفية سير الأمور وفقًا لرغباته.

"أفهم أن عربة الأميرة قد دمرت في حادث مؤسف مؤخرًا. أعتقد أنكِ تستخدمين عربة مؤقتة من القصر الإمبراطوري الآن. "

تمتمت قاعة المأدبة بهدوء على كلمات كيليان. عبس الإمبراطور، وتصلب وجه الإمبراطورة التي تقف بجانبه.

"لذلك، قمت بإعداد عربة كهدية. إنها قوية جدًا وفاخرة، تمامًا مثل عربات عائلة الدوق الأكبر. "

لم يكد كيليان ينتهي من الحديث حتى يمكن سماع تنهدات النبلاء من بعيد.

"رباه! العربة مكلف للغاية! هذا هو كرم الدوق الأكبر كيليان!"

"سمعت أن عربة الدوق الأكبر صنعها حرفيون، لذا فهي بالكاد تتزحزح عند أي صدمة."

ضحك الإمبراطور من قلبه، كما لو كان مسرورًا جدًا بهدية كيليان.

"لم أكن أعلم أن الدوق الأكبر سيكون مراعيًا جدًا تجاه شارلوت."

"الولاء للأميرة هو بالتأكيد ولاء لجلالة الإمبراطور".

نظرت إلى كيليان بأعين مليئة بخيبة الأمل.

يبدو أن الولاء الذي لم يكن يتمتع به قبل بضعة أشهر، عندما رفض بشكل قاطع طلب الإمبراطور لخطبة "شارلوت الحقيقية"، قد ظهر الآن؟

عند رؤيته ينشر مثل هذه الكلمات المعسولة بلا خجل، بدأ أنه كان لديه عقل ماكر تمامًا.

"بالمناسبة، هل كشفت بعد عن الأوغاد الأشرار الذين حاولوا إيذاء شارلوت؟"

ابتسم الإمبراطور بارتياح، ثم سأل كيليان عن سير التحقيق مع المهاجمين بوجه غاضب .

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن