صوت كسر.للمرة الخامسة اليوم، كسر لينيوس سن قلمه الفاخر.
متغلبًا على الصدمة التي اجتاحت قلبه مرة أخرى، وضع قلم الحبر المحكم على المكتب وأرجع رأسه إلى الخلف فوق الكرسي.
غمزة.
انتشر المشهد من ذلك اليوم وسط أشعة الشمس المتدفقة على المكتب الماهوغوني اللامع.
وسرعان ما تسربت تنهدية منخفض.
"اللعنة."
كان لينيوس يعاني مؤخرًا من أعراض غمزات شارلوت التي تومض أمام عينيه بشكل متكرر.
في كل مرة يتذكر المشهد، أصبح أكثر جملًا قليلًا. حتى في مخيلته، أصبح وجه شارلوت أجمل، وغمزاتها أحلى.
لقد كان يفكر في مدح شارلوت، الذي كان لطيفًا جدًا لدرجة أنه كان يسبب الإدمان، الكلمات التي كررها بما يكفي لحفظها بالكامل.
"الدوق... شعرك الذهبي مبهر مثل ضوء شمس الربيع على المرج، أعين زرقاء تذكرني ببحيرة عميقة وواضحة، بشرة بيضاء ناعمة تشبه الخزف، أنف منحوت وبارز، شفاه جذابة، أكتاف عريضة، قامه طويلة، جسم مفتول العضلات كما لو كان محفورًا، صوتًا منخفضًا وحلوًا ولكنه بارد هالة من الأناقة... لقد وقعت في حبهم من النظرة الأولى. "
كان هذا الثناء شيئًا لم يسمعه من قبل.
لم تكن نساء الإمبراطورية عادة يعبرن عن مشاعرهن مباشرة للجنس الآخر، ولم يكن يبالغن في الثناء.
وكان من الفضيلة التلميح إلى مشاعرهن بشكل غير مباشر أو انتظار قيام الرجل بالخطوة الأولى.
كان لينيوس يدرك أنه أكثر وسامة وتفوقًا من الآخرين، لكنه نادرًا ما كان يسمع مثل هذه الكلمات من فم شخص آخر.
لذلك، عندما سمع لأول مرة مدح شارلوت الشامل له، شعر بسعادة غامرة لدرجة أن أذنيه تحولت إلى اللون الأحمر.
متذكرًا هذا الثناء، فتح لينيوس درج مكتبه وأخرج مجموعة من الرسائل. كانت هذه هي الرسائل التي كانت شارلوت ترسلها إلى مقر إقامة الدوق كل يوم منذ ذلك اليوم.
"أنا أنتظر بفارغ الصبر موعدًا معك يا دوق. هل ستقابلني؟"
"أعتقد أنني سأصاب بالجنون لأنني أفتقدك كثيرًا ، هل ستقابلني ؟"
" لم أستطع النوم وصورة وجهك الوسيم يطاردني. بالطبع سأراك في أحلامي، لكن هل ستقابلني؟ "