111

184 17 2
                                    

وسرعان ما ملأت تصريحات شارلوت قاعة الاجتماعات بالضجة . تحول وجه الكونت لينباك إلى اللون الأحمر.

"صاحبة السمو. اجتماعات مجلس الإمبراطورية ليست مزحة. ما قلته للتو يذهب أبعد من اللازم."

"لكنها عملية ضرورية لمتابعة" قرار المؤسسين ". منذ الاجتماع الأخير، كان الأمير فيليبي مشاركًا في اجتماع مجلس الإمبراطورية ."

"كيف يمكن للأمير الحضور وهو يرقد في سرير فاقدًا للوعي ؟"

وضعت شارلوت إصبعها على ذقنها وتظاهرت بالتفكير. ثم، كما لو كانت قد وجدت طريقة جيدة، فرقعت أصابعها .

"ثم ماذا عن أن نذهب للعثور عليه بأنفسنا؟"





* * *





بعد ذلك . تذمر الوزراء وتوجهوا إلى قصر الأمير فيليبي.

"ألم تكن الأميرة شارلوت متهورة بعض الشيء منذ فترة طويلة؟"

"تسك، تسك، ما هذا الهراء الذي تفعله بعد عقد اجتماع عاجل للمجلس الإمبراطوري!"

وظل كبار النبلاء الصاخبين يشكون بأصوات منخفضة.

"في العادة، كان جلالة الإمبراطور سيوقفها أولاً، ولكن لماذا لم يفعل ذلك اليوم؟"

لقد كان إمبراطورًا يوبخ على الفور أي شخص يقول شيئًا سخيفًا ، سواء كان أميرًا أو أميرة. ولكن اليوم، لسبب ما، لم يقل أي شيء.

لقد توجهه إلى قصر فيليبي كما اقترحت شارلوت. لذلك، لم يكن أمام الآخرين خيار سوى اتباع خطى الإمبراطور.



" الجلالة الإمبراطور!"

وعندما ظهر جميع وزراء الإمبراطورية ، بما في ذلك الإمبراطور، أحنى الخدم في قصر فيليبي رؤوسهم في دهشة. سأل الإمبراطور رئيس الخدم بصوت منخفض.

"ما هي حالة فيليبي؟"

"لقد نجا بالكاد، لكنه ليس في مرحلة التعافي. إنه لا يزال فاقدًا للوعي."

الوزراء الذين يدعمون فيليبي تأوهوا .

أدلى الكونت لينباك بصوت مستنكر.

"صاحبة السمو، كما طلبتِ ، وصلنا إلى قصر الأمير فيليبي. يبدو أن صاحب السمو ليس في حالة تسمح له بحضور الاجتماع ."

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن