091

228 25 0
                                    

أمسك الإمبراطور فجأة بصدره وانهار.

"يا صاحب الجلالة!"

"آه أبي!"

هرع الجميع للإمبراطور ودعموه. لقد ركضت أيضًا للاطمئنان على الإمبراطور.

"هف، هوف."

الإمبراطور لاهث من أجل التنفس. ويبدو أن الصدمة المفاجئة قد أجهدت قلبه.

"بسرعة، أطلب الطبيب الإمبراطوري!"

وفي لحظة، تحولت قاعة المجلس إلى حالة من الفوضى. اندفع الحاضرون للبحث عن الطبيب، بينما أدار الحاضرون مثل الكونت لينباك والقاضي الإمبراطوري أعينهم .

مستغلة الارتباك، حاولت الإمبراطورة مغادرة قاعة المجلس، لكن لينيوس منعها.

"الإمبراطورة، الاجتماع لم ينته بعد."

"دوق ، ابتعد عن طريقي!"

دفعت الإمبراطورة لينيوس بقسوة جانبًا. ثم نظرت إلى الإمبراطور اللاواعي.

وصرخت الإمبراطورة بصوت عال لحراس قاعة المجلس.

"اعتقل الدوق أدلر على الفور بتهمة إهانة العائلة المالكة!"

نظر الخدم إلى بعضهم البعض في حيرة، غير متأكدين مما يجب عليهم فعله. ثم أيد الدوق الأكبر كيليان بسرعة أمر الإمبراطورة.

"ألا تعلم أنه في حالة عجز الإمبراطور، يجب علينا اتباع أوامر الإمبراطورة؟"

لفتت انتباهي فجأة، ولاحظت أن الحراس يتحركون بتردد نحو لينيوس. وبدا أن الإمبراطورة، التي اغتنمت هذه اللحظة، تهرب بمرافقة أقرب مساعديها من قاعة المجلس.

أمسكت بسرعة بيد الإمبراطور، التي كانت باردة كالثلج بشكل صادم. انحنيت، وركزت ذهني حتى لا يلاحظ الآخرون، وسرعان ما تدفقت طاقة دافئة من يدي.

"أبي! يجب أن تعود إلى وعيك."

"... نعم، يديكِ دافئة جدًا."

ربما بسبب اليأس من أن الأمور يجب ألا تسوء، شعرت أن قوة الشفاء التي أطلقتها أقوى من أي وقت مضى. فتح الإمبراطور اللاواعي عينيه ببطء ونظر إليّ بعينين غير مركّزين. وبقوة جدية، أمسكت بيده بقوة أكبر.

"أنت فقط من يستطيع حل هذا الوضع الآن يا أبي."

مع انتقال الدفء من يدي، تلاشت أعين الإمبراطور الباهتة تدريجيًا. عاد الاحمرار الوردي إلى بشرته الشاحبة. بالنسبة للآخرين، ربما بدأ الأمر وكأن الابنة تمسك بيد والدها الذي سقط.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن