ركضت بسرعة نحو جون وبلير. بلير، التي كانت بين ذراعي جون، كانت قد فقدت وعيها بالفعل من الصدمة."هل بلير بخير؟"
"ربما كانت مصدومة للحظة. لقد تواصلت معي بالعين قبل أن يغمى عليها."
وضع جون بلير بعناية على الأرض. تنفست بارتياح . عندما عدت إلى صوابي، رأيت وجه جون ملطخًا بالجروح.
"ما سبب الجروح على وجهك؟ هل تأذيت للتو؟"
فرك جون بخجل الجرح على وجهه بيد واحدة.
" عندما كنت أبحث في هذا..."
"ماذا حدث؟ كيف عرفت عن هذا المكان؟"
"لقد عدت إلى القصر الإمبراطوري بعد الانتهاء من التحقيق ، وقيل لي أن الأميرة توجهت إلى قصر الدوق أدلر، وذهبت لهناك ، حتى رأيت شخصين يطاردان تلك العربة أمام مقر إقامة الدوق، فتبعتهما ".
كان صاحب صوت حوافر الحصان التي ترتد في الهواء هو جون. الطلقة النارية التي أعقبت ذلك كانت أيضًا من جون وهو يطلق النار على السائق.
"بفضلك أنقذنا بلير".
وتنفس لينيوس على عجل بعد التأكد من سلامة بلير.
هززت رأسي بصدمة ونظرت حولي . وكان المهاجمون على الأرض، وكلهم مغطون بالدماء.
عندما رأيت المشهد، شعرت بالرعب من الفكرة التي طرأت على ذهني فجأة ووجهت رأسي نحو لينيوس.
"الدماء ، الدماء! هل أنت بخير؟"
ثم صنع لينيوس وجهًا غريبًا.
"في الواقع، اتصلت بالصيدلي المختص منذ فترة وبدأت العلاج".
دحرج جون عينيه كما لو كان يسأل عما كان يتحدث عنه.
"مستحيل، الصيدلي الذي التقيت به في وقت مبكر من صباح الأمس..."
"صحيح ."
غطيت فمي بكلتا يدي.
ومن الواضح أنه قال منذ وقت ليس ببعيد إنه لا يريد أن يتلقى العلاج لأنه لا يريد أن يعلم أحد بمرضه.
"منذ متى... !"
"كان ذلك منذ اليوم الذي سقطت فيه، وأنا غير قادر على حمايتكِ بيدي"