056

268 29 2
                                    


كان حجم منزل الدوق الأكبر كيليان مذهلاً.

في الواقع، كان مناسبًا لبطل الحرب الأكثر شهرة في الإمبراطورية. يتميز القصر الكبير المكون من طابقين بحضور مماثل لجزء من القصر الإمبراطوري.

في قاعة الطعام بمنزله . أثناء سحب كرسي لي، قال كيليان بنبرة خجولة بعض الشيء:

"هذه هي المرة الأولى التي أدعو فيها امرأة إلى المنزل في العاصمة."

"في مثل هذا المكان... هل تبقى هنا لمدة شهر أو شهرين فقط في السنة؟"

لم أستطع أن أرفع عيني عن الثريا الكريستالية الباهظة الثمن عندما أجبت. كان الجزء الداخلي من المنزل، المزين بالذهب والمجوهرات، مشرقًا مثل النهار، على الرغم من حلول المساء.

ابتسم بخفة، كما لو أنه لم يكن شيئًا خاصًا.

"هل تحب ديكورات المنزل؟"

"ليس من حقي أن أحب أو أكره. كم سيكلف كل هذا

رمشت بعيني الفخامة التي تشعها الجدران المغطاة بأوراق الذهب والطاولة الرخامية الفاخرة. لقد كان أغلى بكثير من أي شيء آخر في قصر الأميرة.

أليس من المبالغة تزيين مكان يعيش فيه المرء لمدة شهر أو شهرين فقط ببذخ؟ بكى الجزء الذي بقي مني من أيامي الفقيرة.

" قصر الدوق الأكبر في الشمال يتمتع بأجواء مختلفة. إنه ريفي أكثر قليلاً ومناسب للتدفئة. سوف ترغبين الذهاب هناك أيضًا إذا قمتي بالزيارة."

"لماذا أذهب إلى هناك؟"

"حسنًا، الحياة مليئة بالشكوك، أليس كذلك؟"

قام كيليان بتمشيط شعره الشبيه بالأبنوس وابتسم بلطف.

على الرغم من أنني لم أرغب في الاعتراف بذلك، إلا أنه كان ساحرًا بما يكفي لتكريس شارلوت روحها لحبه.

بملامحه الرجولية، وفكه، وبنيته العضلية القوية، كان ينضح بهالة رجل بالغ ناضج.

نظر إلي الخدم الذين كانوا يحملون الطعام إلى المائدة بأعين فضولية.

بدا من غير المعقول أن تجلس "الأميرة شارلوت" وجهًا لوجه مع الدوق الأكبر كيليان، لتناول وجبة.

خطرت في بالي فكرة مفاجئة، فعقدت حاجبي.

"انتظر دقيقة. قلت في وقت سابق أنني ظهرت دون سابق إنذار من قبل، أليس كذلك؟ لكن هل قابلني الدوق الأكبر بالفعل بعد ذلك؟ "

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن