' الدم...! '
أدرت رأسي بسرعة لأنظر إلى الدوق.
الدوق، الذي قفز غريزيًا من مقعده، أصبح شاحبًا في لحظة. العرق البارد يتكون على جبهته.
"صاحبة السمو، دوق. أوه، أنا آسفة حقا. سأقوم بتنظيف هذا بسرعة."
وكانت الخادمة والدموع في عينيها تكافح لتنظيف الأرض بيدها الملطخة بالدماء. يبدو أنها لن تغادر حتى تقوم بتنظيف كل جزء من إبريق الشاي.
لقد بدلت نظرتي بفارغ الصبر بين كف الخادمة النازفة ووجه الدوق، الذي بدا وكأنه يزداد سوءًا.
ماذا لو أصيب الدوق بنوبة هلع هنا؟
لكنني، كأميرة، لا أستطيع أن أعرض تنظيف الأرضية الفوضوية. لذا، كان عليّ إخافة الخادمة وإبعادها عن الدوق.
في النهاية، صرخت على الخادمة.
"ماذا فعلتِ! لقد أفسدتِ فستاني!"
"هيك."
نظرت الخادمة إلي بعينين مذهولتين من صرختي.
"لا أستطيع أن أتحمل رؤيتكِ ، اخرجِ الآن!"
"فقط اسمحِ لي بتنظيف هذا ..."
"كيف تجرؤين على رفض أوامري؟ لست بحاجة إليكِ، اخرجِ الآن! الآن!"
استدارت الخادمة بوجه مرعوب وهربت من صالة الضيوف. وسرعان ما سمعت صوت بكاءها في الخارج.
انقر-!
وبدون لحظة للتفكير، أغلقت باب صالة الضيوف من الداخل على عجل. لقد فعلت ذلك في حالة قدوم خدم القصر الآخرين للتعامل مع الموقف.
في تلك اللحظة، ترددت أنفاس لاهثة قاسية من خلفي.
"دوق!"
كان الدوق أدلر ممسكًا بصدره، وهو يلهث من أجل التنفس.
وبدون تفكير آخر، ركضت لدعمه وهو يترنح.
جلجل!
ومع ذلك، فقد الدوق توازنه، وسقط على الأرض.
"دوق! دوق! من فضلك، عد إلى وعيك! "
صرخت في وجه الدوق، الذي كان يلهث من أجل التنفس بعينين غير مركزتين، لكن يبدو أن كلماتي لم تعد تصل إلى أذنيه.
هل كان ذلك لأنه رأى الدم عن كثب؟ كانت نوبة هلعه ، التي لم نسمع عنها إلا بالكلمات، أكثر خطورة مما كنت أعتقد.