086

210 25 2
                                    

عند سماع هذا الكلمات ، أدرت رأسي على الفور لأنظر إلى جون.

"جون؟"

"يا له من شرف عظيم أن يقدم صاحب السعادة الدوق الأكبر مثل هذا العرض لشخص تافه مثلي."

جاء صوت نقر البندقية من يد جون. رفع كيليان زاوية واحدة من فمه.

"جيد. مسابقة مثل هذه تحتاج إلى منافسين لتكون ممتعة."

هز كيليان رأسه قليلاً وترك مكانه.

في غيابه، شبكت يدي معًا، وشعرت ببعض القلق. ثم ضغطت على جون بقلق.

"جون، هل ستشارك حقًا في الصيد؟ قد يكون هناك بعض الدوافع الخفية."

"عندما يتم تقديم العرض بشكل علني، فلا يوجد سبب لعدم قبوله. علاوة على ذلك، أردت المشاركة في الصيد مرة واحدة على الأقل، وعندما تسنح مثل هذه الفرصة، يجب أن أغتنمها. "

أجاب جون بحماس. بشكل عام، يشارك النبلاء في الصيد، لذلك لا بد أن جون لم يشارك من قبل.

"هذا لأننا لا نعرف نوايا الشخص الذي أعطانا الفرصة".

"هاها، الآن بعد أن وصل الأمر إلى هنا ، سأحصل على ما يكفي من اللحوم للشواء التي تكفي قصر الأميرة لمدة ثلاثة أشهر."

على الرغم من تعبيري الجاد، إلا أن جون مازح وضحك بشكل منعش.

"جميع المشاركين في الصيد، يرجى التجمع عند خط البداية!"

عندها فقط، صاح الخادم المسؤول عن الصيد بصوت عالٍ. ألقيت نظرة سريعة على خط البداية ونبهت جون.

"جون، لا تبالغ في ذلك. ولا تتورط مع الدوق الأكبر ".

"هل أبدو لك كطفل؟ لا تقلقي."

ضحك جون وألقى بندقيته على كتفه.

فجأة، كانت السيدات الشابات النبيلات من حولنا مشغولات بربط المناديل والأشرطة على عشاقهن أو أفراد عائلاتهن قبل بدء الصيد . ثم حدق جون مباشرة في وجهي.

"إذا كنتِ قلقة علي حقًا، هل يمكنني أن أطلب شيئًا واحدًا فقط؟"

"ما هو؟"

"منديل. من فضلكِ أعطني أحد مناديل الأميرة ".

طلب بسيط بشكل مدهش، أخرجت منديلًا بكل سرور وسلمته له. قبل جون المنديل بابتسامة باهتة. سقطت أعين بلير الزرقاء الزاهية على المنديل الوردي.

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن